جربى مكياج السهرة على طريقة النجمات بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020البرلمان الإيراني يدعو للثأر العاجل من قتلة العالم النوويمحتجون بتايلاند يتظاهرون أمام ثكنة للجيش احتجاجا على السلطة العسكرية للملكترامب يعبر عن شكوكه في إمكانية أن تنظر المحكمة العليا قضايا الانتخاباتبعد اغتياله.. من هو محسن فخري زادة الملقب بـ«أبو القنبلة النووية الإيرانية»؟بريطانيا تسجل 12155 إصابة جديدة بكورونا و215 وفاةالسعودية: تسجيل 217 حالة إصابة و14 وفاة جديدة بفيروس كوروناإمرأة تضع مولود يحمل أجساما مضادة لفيروس كورونا«أسوشيتد برس»: تركيا تقرّ بتفشٍ واسع لكوروناترامب يهاجم جمهوري جورجيا قبل انتخابات مجلس الشيوخ الحاسمةوكالة: وزير خارجية العراق يندد باغتيال العالم الإيرانيالكويت: لا نية لتجديد تأشيرات الزائرين وعليهم المغادرة قبل الساعة ال12 من مساء غدمسؤول أممي: هجوم نيجيريا أسفر عن مقتل 110 شخصفرانس برس: السلطات الأرجنتينية تتهم طبيب مارادونا بالقتل غير المتعمدالرئيس النيجيري يدين قتل 41 مزارعًا في شمال شرقي البلادفرنسا وبريطانيا تتفقان على وقف الهجرة غير الشرعية عبر بحر المانشاختفاء نصب معدني بعد ظهوره بشكل غامض في صحراء ولاية أمريكيةرئيس وزراء بريطانيا يتوقع نهاية قيود كورونا في فبراير المقبلالمتظاهرون المعارضون يعودون إلى الشارع في بيلاروسيا بأسلوب جديدالقضاء الفرنسي يطالب الحكومة بمراجعة القيود المفروضة على الشعائر الدينية

شوبير يعلق على ارتداء النني شارة قيادة فريق أرسنال بدوري أوروبا

   -  
شوبير

علق الكابتن أحمد شوبير  حارس مرمي النادي الأهلي السابق. على حمل محمد النني لاعب فريق ارسنال الانجليزي شارة قيادة الفريق لأول مرة في تاريخه في مباراة أمس ضد فريق جاره دوندالك. 

وكتب شوبير عبر تويتر قائلا "‏لقطة اليوم  صورة تاريخية في الكرة المصرية والعربية محمد النني كابتن أرسنال الإنجليزي". 

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من هزيمة جاره دوندالك الأيرلندي بثلاثة أهدافٍ دون رد، وذلك في ثاني جولات دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

افتتح التسجيل للجانرز إدوارد نيكيتاه في الدقيقة 42 بعد استغلال خطأ من الحارس الأيرلندي، قبل أن يضيف جوزيف ويلوك الهدف الثاني سريعًا لأرسنال في الدقيقة 44، وفي بداية الشوط الثاني سجل الإيفواري نيكولا بيبي أجمل أهداف المُباراة بعد تسديدة مُذهلة.

وفي نفس المجموعة، حقق مولده النرويجي فوزًا هامًا على رابيد فيينا النمساوي بهدفٍ دون رد، سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد أوهي أومويوانجو في الدقيقة 65.


وبنتيجة مُباراتي اليوم يتصدر أرسنال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه مولده بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، ويحتل رابيد فيينا ودوندالك المركزين الثالث والرابع بدون أي نقاط

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة