المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه لربة منزل متهمة بـ«الاتجار بالبشر»السلطات الإثيوبية تلاحق قادة جبهة تحرير شعب تيجرايالقضاة في تونس يقررون تمديد الإضرابوزارة الرياضة توقف مجلس إدارة الزمالك.. وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادىجلسة فنية بين باتشيكو واللاعبينالأهلي يحسم صفقة سيرينو خلال الساعات المقبلة"الحد الساعة خمسة" لشريف البنداري ينافس في مهرجان القاهرة السينمائي الدوليهنا الزاهد عن أحمد فهمي: "اللي في قلبه على لسانه ومش بيحب ينافق"نصر محروس يهنئ حميد الشاعري بعيد ميلادهصور.. إلقاء مخلفات طبية بالمقطم.. والأهالى يطالبون الرقابة على المستشفياتمفوض الاقتصاد بالاتحاد الأوروبي يرفض الدعوات لإلغاء الديون المتراكمة بسبب كوروناشكرى يؤكد لقيادات الوزارة دورهم الهام لتنفيذ أولويات السياسة الخارجية المصريةكيف تحصل على قطعة أرض إسكان اجتماعى؟.. إنفوجرافرئيس الوزراء: الرئيس السيسي يوجه بتأمين مخزون استراتيجى من السلع الأساسيةالهيئة الوطنية تكتفى ببيان عن نتيجة إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النوابالقومية للأنفاق تعلن استئناف حفر مترو الزمالك الثلاثاء بعد إخلاء عقارينأخبار مصر اليوم.. الرئيس يوجه بصياغة منظومة البناء الجديدة لتحقيق الحوكمةوزير التعليم: برنامج التغذية المدرسية يغطى أكثر من 12 مليون طالبالخارجية: مصر تعرب عن بالغ إدانتها للهجومين الإرهابيين على قاعدة للجيش الأفغانىمحمد حفظى: مهرجان القاهرة السينمائى لم يتأثر بالهجوم على أحمد شوقى

حراسة المرمى صداع في رأس الإسماعيلي.. وتكثيف المحاولات للحصول على عامر عامر

   -  
عامر عامر

طلب المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، من لجنة التعاقدات بذل قصارى الجهد للحصول على توقيع عامر عامر حارس مرمى الانتاج الحربي، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل. 

وتسعى لجنة التعاقدات بالنادي، التعاقد مع عامر خلال الساعات القليلة المقبلة، لإسعاد جماهير الدراويش.

وطالبت الجماهير بالتعاقد مع حارس مرمى بإمكانيات عالية، لحراسة عرين الفريق بداية من الموسم المقبل، وتمسكهم بالتعاقد مع عامر لانه صاحب خبرات وظهر بمستوى جيد مع فريق الإنتاج السنوات الماضية.

وتلقى عامر عامر  العروض الشفهية، من بعض الوكلاء، قبل تعيين لجنة تعاقدات بالإسماعيلي التي تواصلت مع عامر ودخلت في مفاوضات جادة معه خلال الساعات القليلة الماضية.

ورغم تعاقد الإسماعيلي مع صفقة قوية وهو الأنجولي أري بابل المهاجم الجديد، إلا أن مركز حراسة المرمى هو صداع في رأس الإسماعيلي، للتعاقد مع حارس مرمى، بالإضافة لحراس الفريق محمد فوزي، ومحمد مجدي في حالة عدم إعارته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة