متخصص في علم الفيروسات: إصابات كورونا في فرنسا وصلت لـ 1000 حالة يومياأحمد عاشور: الرئيس السيسي يتابع جهود الدولة لتنظيم عملية البناء السكني والعمرانيانتهت في إسبانيا - برشلونة (4) (0) أوساسونا.. عودة للانتصاراتمباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (2) (3) مانشستر يونايتد.. جووول كافاني يقتل المباراةالشهيدة 212.. "الأطباء" تنعى طبيبة بالغربية توفيت بكورونانسور السماء.. القوات الجوية تستعرض أحدث مقاتلاتها "فيديو""الشيوخ" يقر مادة تفرغ النواب لعمل المجلسلبحث التعاون المشترك.. الرئيس الفلسطيني يصل القاهرة للقاء السيسي"الشيوخ" يرفض مقترحًا بعدم النص على مبادئ الشريعة الإسلامية باللائحةأحد أبناء مصر بالخارج: تطوير مركز معلومات "الإنتاج الحربي" وفق أحدث النظم العالميةمصدر حكومي يكشف طريقة معرفة استحقاق منحة الـ 500 جنيه وموعد الصرفهشام عرفات: جامعة المستقبل تعظم دور المسئولية المجتمعية في ظل كورونا"لتسكين أكبر قدر من الأسر".. السيسي يوجّه بضم أراض إضافية لمشروع "أهالينا 3"بإجمالي 12 كم.. برج قليوب يدخل الخدمة ضمن تطوير نظم إشارات سكة حديد "القاهرة- الإسكندرية"بعد 12 عامًا من البطولات.. اللجنة الأولمبية تكرم حسن حمدي"من أجل منصب جديد في الفيفا".. ثابت يعلن مغادرة "كاف"بالفيديو.. ميسي ينعي مارادونا على طريقته باحتفال استثنائيميسي يقود برشلونة لدهس أوساسونا برباعيةانسحاب بطل جيبوتي.. تعرف على منافس الزمالك المقبل بدوري الأبطالجيما ويلن نجمة Game Of Thrones فى أحدث ظهور لها بلمسة من تصميم صديقتها

مدير التعاقدات الأسبق بالأهلي: لم أشجع بيراميدز في نهائي الكونفدرالية

   -  
مباراة بيراميدز و نهضة بركان في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية - صورة أرشيفية

أكد هيثم عرابي مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، أنه لم يشجع نادي بيراميدز حتى في المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.

وقال عرابي رسالة –خلال ظهوره مع عمر ربيع ياسين على قناة النهار-: «إزاي مطلوب مني أشجع نادي تواجد في الكرة المصرية من أجل مكايدة الأهلي وجماهيره».

وتابع: «أنا أشجع الأهلي ومنتخب مصر فقط، ولم ولن أشجع أي نادي آخر حتى لو في بطولة قارية».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة