بحضور صناعه.. "ستاشر" في القاهرة السينمائى لأول مرة على مسرح الهناجرصورة..رامي جمال برفقة راغب علامة وهاني محروسلقاء الخميسي تعلق على صيد الثعالب في حلقة "صبايا الخير" لـ ريهام سعيد3 مشاهد خطف بها أحمد حلمى الأضواء بافتتاح مهرجان القاهرة.. صورإيما روبرتس تتجول فى لوس أنجلوس رغم تفشى كورونا قبل شهر من ولادتها.. اعرف السببإليسا تحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة: مثال للقوة والإنسانية"الصندوق الأسود" لمنى زكى يتصدر إيرادات أمس بـ 66 ألف جنيهكارول سماحة تطرح "أيام الشتى" ثانى أغانى ألبومها الجديدتعرف على سر غياب رانيا يوسف عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائىوفاة وكيل وزارة التموين بالبحيرة بفيروس كوروناسارة حازم تقدم "مساء dmc" الليلة بعد إصابة رامي رضوان بكوروناسارع قبل انتهاء المهلة.. تعيينات حكومية برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيهبعد تقديم الأوراق القانونية.. إخلاء سبيل أعضاء المبادرة المصرية للحقوق الشخصيةعبدالعال يؤكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي وتفعيل مؤسسات العمل العربي المشتركنائب وزير الإسكان ورئيس "المقاولون العرب" يشاركان فى حفل تكريم الشركة بـ"أوغندا""مكنتش مبسوطة".. أول تعليق من ريهام سعيد بعد أزمة حلقة "صيد الحيوانات"قصور الأمير يوسف كمال تنظم ندوة عن الحفائر الإسلامية بنجع حمادي | صورإيرادات مصر من السياحة تنخفض لأول مرة في آخر 5 سنوات (جراف تفاعلي)رئيس مدينة أشمون: تلقينا 49 ألفًا و387 طلب تصالح من المواطنينقطع المياه عن «حدائق أكتوبر» بسبب أعمال الصيانة الدورية

شوبير يكشف عن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

   -  
دوري أبطال أفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عما دار في كواليس الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» والتخبط الذي شاب بعض القرارات والمقترحات الخاصة بموعد مباراتي الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمباراة النهائية.

وقال شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس: «الكاف سيقرر عبر حسابه اليوم الجمعة موعد مباراتي الومالك والرجاء ونهائي دوري الأبطال».

وواصل: «مباراة الزمالك ستقام يوم الرابع من نوفمبر والنهائي في السابع والعشرين من نوفمبر في مصر».

وأتم حديثه مؤكدا أن الكاف كان سيعلن المواعيد بشكل رسمي أمس الخميس، إلا أن أحد مسؤولي لجنة الطوارئ بالكاف أثار بلبلة واقترح تأجيل جميع المباريات لأجل غير مسمى.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجارية، منتظرا ما ستفسر عنه مباراة الإياب لنصف النهائي بين الزمالك والرجاء المغربي لمعرفة منافسة على الأميرة السمراء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة