المشدد 10سنوات لشقيقين قتلا شابا وشرعا فى قتل أخيه لخلافات الجيرة بالشرقيةالإعدام لربة منزل قتلت نجل زوجها لمشاهدتها تمارس الرذيلة مع عشيقها بالحدائقحبس مقاول هارب من أحكام قضائية صادره ضده فى الساحلأول صورة تجمع قاتلة زوجها أثناء العلاقة الزوجية مع الضحية فى أوسيمتجديد حبس متهمين بتزوير الأختام والمستندات الرسمية 15 يوماإصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بمنزلها فى الدقهلية أثناء "نشر الغسيل"التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه مختنقًا فى حريق داخل منزله ببولاقإعدام 8 أطنان "سناكس" فاسدة ضبطتها شرطة التموين داخل مصنع بالجيزةتجديد حبس 5 متهمين بغسل 30 مليون جنيه 15 يوماننشر صورة الجزار المتهم بقتل بائع لحوم وتقطيع جثته بساطور فى الجيزةجنوب السودان .. محمد على باشا وحدها مع الشمال والإنجليز أول من سماهاملك عبد العزيز شاعرة مصرية شجرة أنهت حياتها .. تفاصيليرغب في البقاء.. تحول مفاجئ بشأن مستقبل ميسي مع برشلونةمازن مرزوق يكشف عن ملعبى الأهلي والزمالك في الدورى الجديدديربى سعودى.. حسام البدري: الهلال الأقرب لاقتناص كأس خادم الحرمين من النصرالفار يلغي هدف محمد صلاح الأول في شباك برايتون بالدورى الإنجليزيمحرز الضربة القاضية.. قفشة يحتفل بفوز المارد الأحمرحسين الشحات مهنئا جمهور الأهلي: تحقق الحلم الذي راودني منذ الطفولةعودة ميسي وبوسكيتس ودي يونج.. كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونامازن مرزوق: الدورى لن يتم تأجيله ودور الـ32 لبطولة الكأس بدون الدوليين.. صور

صلاح الشرنوبي: ساهمت في إضافة جمهور من جيل الشباب لكبار المطربين والمطربات

   -  

قال الموسيقار صلاح الشرنوبي، إن العمل مع الفنانة نجاة كان حلم، وتتميز بالدقة زيادة عن اللزوم، أما الفنانة الراحلة وردة الجزائرية تلقائية، لافتًا إلى أن الموزع طارق عاكف له فضل كبير في توزيع عدد من الأغنيات التي قمت بتلحينها، ولاقت نجاحًا كبيرًا.

وأضاف الشرنوبي ، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس، أنه ساهم في أن يضيف جمهور من جيل جديد من الشباب لكبار المطربين والمطربات، مشيرا إلى أنه من أبرز الملحنين الكبار الذين عاصروه كان سامي الحفناوي، خليل مصطفى، محمد ضيا، وشباب جدد بدأوا يظهروا مثل وليد سعد، وصلاح أبو الدهب.

وأوضح أنه شرب التلحين من عبد الوهاب بمنطق ممنهج، أما الموسيقار بليغ حمدي كان لديه الفطرة في التلحين، ومازالت صناعة المقدمة الموسيقية كان يساعده أحد فيها لكن باتجاه "بليغ"، لافتًا إلى أنه أخذ من جميع المدارس في التلحين وأصبح له المدرسة الخاصة به.

وأشار إلى أنه لم يتوقع أن يحدث "تريند" للعديد من أغنياته مثل كلام الناس لجورج وسوف، بتونس بيك لوردة الجزائرية، مغرم يا ليل لراغب علامة، لافتًا إلى أن هناك صعوبة نعاني منها في جيل التسعينيات، ف منهم من يغامر ويجاهد، ومنهم من سقط بسبب ظهور الأجيال الجديدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة