أخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينبإطلالة شبابية وملامح مختلفة.. هالة صدقي بلوك جديد في آخر ظهور لهامصورو "القاهرة السينمائي" يتجاهلون السفير الفرنسي على السجادة الحمراءدراسة: 20% فقط من نترات الأمونيوم انفجرت في ميناء بيروتكارثة بمحيط قصر العيني.. سقوط "سائق" بحوزته 27 ألف أمبول سحب دماء منتهية الصلاحيةنقل مرضى الغسيل الكلوي من مستشفى قلوصنا إلى سمالوط العامتجديد حبس تاجر لحوم و٤ آخرين لاتهامهم بخطف جزار بالخليفةمفاجآت في إعادة محاكمة 8 ضباط و3 أمناء شرطة بقضية قتل المتظاهرين بحدائق القبةوزير الداخلية يستقبل المفتي لبحث سُبل التعاونرمضان عبد المعز يحذر من التظاهر بالمرض والفقر خوفا من الحسد .. فيديوخالد الجندى: من أشهد الله على عهد أو وعد وجب عليه الالتزام.. فيديونيابة أمن الدولة تخلى سبيل 3 من أعضاء المبادرة المصرية على ذمة القضيةتجديد حبس مسجل خطر 15 يوما لاتهامه بحيازة 420 خاتم فضة مهربة من الخارجإحالة عاطل بتهمة حيازة الاستروكس فى المطرية للمحاكمةتجديد حبس المتهم بقتل شخصين وإصابة 4 آخرين بقرية السيفا بالقليوبيةضبط لصين احترفا سرقة الحقائب والهواتف بدراجة بخارية وسط مدينة الأقصرمحافظ القليوبية يستجيب لشكوى بسبب مقلب كبير للقمامة فى شارع بشبرا الخيمةمحافظ بنى سويف يسلم الطفلة "شروق" هدية نيابة عن الرئيس السيسى.. صوروفاة وكيل وزارة التموين بالبحيرة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

يعود تاريخها إلى 100 عام.. مصري يحتفظ مع نجله بالسيارات القديمة.. فيديو

   -  

على مدى أكثر من 50 عامًا لم يشغل المصري "سيد سيما" سوى جمع واقتناء السيارات القديمة لتصبح هوايته المفضلة.

وأوضح تقرير قناة الغد أن الهواية تحولت إلى حرفة، حين بدأ تأجير تلك السيارات الشهيرة لصناع السينما.
 

وأضاف التقرير أنه بعد أكثر من نصف قرن أصبح "سيما" يملك أكثر من مئة سيارة قديمة يعود تاريخ صنع بعضها لأقدم من 100 عام.

ويقول سيد سيما لقناة الغد، إنه يهوى الاحتفاظ بالسيارات "الأنتيكات" المصنوعة داخليًا من الخشب والتي تتميز بشكلها القديم والعداد "البكرة".

ويحتفظ عاشق السيارات ونجله بالسيارات في صالة بمدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، حيث يستأجر المخرجون تلك التحف لتظهر في الأفلام والمسلسلات التاريخية.

 ويملك سيما سيارات استخدمتها شخصيات شهيرة من بينها تلك السيارة الشهيرة التي استخدمها الرئيس الراحل أنور السادات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة