موجز الاقتصاد.. وزيرة التخطيط تعلن انخفاض معدل الفقر لأول مرة منذ عام 1999المهندس حسن المراكبى: أسعار الخامات زادت بصورة مذهلة بينما أسعار بيع الحديد أقل مما كانت علية قبل كوروناالسفارة الأمريكية ببغداد تؤكد التزامها بالشراكة الدبلوماسية القوية مع العراقالبرلمان اللبناني: يجب تشكيل حكومة إنقاذ تمنع انزلاق لبنان نحو انهيار أكبرمصر وألمانيا تشددان على رفض التدخلات الخارجية في ليبياالخزانة الأمريكية: واشنطن تفرض عقوبات جديدة متعلقة بإيرانبعد التطبيع.. تل أبيب تتولى صيانة طائرات شركة طيران بحرينية في إسرائيلروسيا تحرك أسطول البحر الأسود بالكامل.. وطائرات أمريكية تحلق فوق الأسطولفاوتشي يلتقي الفريق الانتقالي لجو بايدن خلال ساعاترئيس الوزراء الفلسطيني: نقدر الدور المهم الذي تقوم به مصر في دعم قضيتنادوري الأمم الأوروبية.. إيطاليا تصطدم بـ إسبانيا.. وفرنسا في مواجهة بلجيكاأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينبإطلالة شبابية وملامح مختلفة.. هالة صدقي بلوك جديد في آخر ظهور لهامصورو "القاهرة السينمائي" يتجاهلون السفير الفرنسي على السجادة الحمراءدراسة: 20% فقط من نترات الأمونيوم انفجرت في ميناء بيروتكارثة بمحيط قصر العيني.. سقوط "سائق" بحوزته 27 ألف أمبول سحب دماء منتهية الصلاحيةنقل مرضى الغسيل الكلوي من مستشفى قلوصنا إلى سمالوط العامتجديد حبس تاجر لحوم و٤ آخرين لاتهامهم بخطف جزار بالخليفةمفاجآت في إعادة محاكمة 8 ضباط و3 أمناء شرطة بقضية قتل المتظاهرين بحدائق القبة

ديانا كرزون في عيد ميلادها .. عمرها الحقيقي وسبب خسارتها وزنها

-  
ديانا كرزون

تحتفل اليوم الفنانة الأردنية ديانا كرزون بعيد ميلادها، حيث إنها أكملت ٣٦ عاما، وظهرت المطربة الأردنية ديانا كرزون خلال برنامج "سوبر ستار"، وحققت النجاح بعد أن حصلت على لقب الموسم الأول، كانت ديانا وقتها فتاة سمينة، حتى أن كثيرين كانوا يرددون أنها فتاة جميلة ولكن تحتاج أن تفقد وزنها.


إلا أن كرزون خضعت لعملية ربط لمعدتها فخسرت عشرات الكيلوجرامات بوقت قياسي، كما أنها طبقت رجيم الماء كما قالت في أحد تصريحاتها.

وبعد ذلك خضعت لجلسة تصوير لتظهر لجمهورها إنجازها وجمالها وقوامها الذي بات أكثر رشاقة بعد فقدانها للوزن الزائد.

كانت كرزون قبل إنقاص وزنها في مصر والتقت بصديق لها لتتفاجأ به أنه فقد كثيرا من وزنه، فوقتها عرفت أنه قام بعملية تحويل المعدة وتعرفت على الطبيب الذي أجرى العملية له، وبالفعل قامت ديانا بهذه العملية وخسرت 32 كيلو حتى تظهر بعدها بشكل مختلف وبمظهر جديد.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة