المكتب الفنى بـ"المهندسين" يكشف تفاصيل مشروع مستشفى النقابةالإفتاء توجه نصائح للجماهير قبل مباراة نهائي القرنوزير الزراعة يبحث مع سفير كازاخستان تعميق وزيادة التعاون بين البلدينإسعاف ذاتي.. الصحة تنشر خطتها لتأمين نهائي القرن"الأعلى للإعلام": نتمنى الشفاء العاجل للكاتب مكرم محمد أحمدلجميع أنواع الشاشات.. كيف تشاهد "نهائي القرن" على تايم سبورتس؟حدث في 8 ساعات| السيسي يكلّف بإنشاء "أهالينا 3".. وحقيقة إغلاق المقاهي بسبب مباراة القرن"لا للتعصب" وقناة مفتوحة وضوابط تغطية.. كيف استعدت الهيئات الإعلامية لـ"نهائي القرن"؟تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز بين "مصر للطيران" و"آير كايرو"من غرفة السيدات.. وزيرة الهجرة ومحافظ دمياط تستمعان لخطبة الجمعة في مسجد النخيل (صور)مركز السينما العربية يكشف عن الأفلام الثلاثة المرشحة لجوائز النقاد العرب| صورالنهائي الإفريقي بعيون إليسا ورانيا يوسف ويارا وندى بسيونيسقوط أمطار متوسطة فى كفر الشيخ والمحافظة ترفع درجة الطوارىء .. صورتوقعات جماهير الأهالى والزمالك بسوهاج لقمة القرن بأبطال أفريقيا.. فيديويوم رياضى بجامعة الزقازيق للدعوة لعدم التعصب قبل قمة الأهلي والزمالكتوقعات الجماهير بكفر الشيخ لمباراة الأهلى والزمالك فى النهائى الأفريقى.. فيديوبالجلابية.. رئيس كهرباء القناة يتفقد ورش تصنيع مهمات المشروعات القومية.. صورتوقعات الجماهير بالوادى الجديد لمباراة الأهلي والزمالك بنهائى أفريقيا.. فيديومساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية يزور العاصمة الكينية نيروبيقراءة نقدية لرواية «بحاري» بثقافة الشرقية

المطربة سمر تتألق بإطلالة جذابة في مهرجان الجونة السينمائي

-  
المطربة سمر

حرصت المطربة سمر على حضور فاعليات مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته الرابعة، والذي انطلق يوم الجمعة الماضية، بحضور أغلب نجوم الفن من جميع أنحاء العالم.

وتألقت المطربة، خلال حضورها الفعاليات بإطلالة جذابة، نالت إعجاب جمهورها، حيث ارتدت فستانا أبيض.

وكشفت "سمر"، في تصريحات صحفية، أنه عقب عودتها من مهرجان الجونة، سوف تبدأ في التحضيرات لأغنية سينجل جديدة، تمهيدا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال المطربة سمر، أغنية "الدلع الحلو" والتى قامت بتصويرها بطريقة الفيديو والتي حققت نجاحا كبيرا حيث استطاعت في غضون 4 أيام أن تحقق مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفي شكري، توزيع مونتي، ومكس وماستر ياسر أنور.

وتعيش "سمر"، حالة من النشاط الفني، وسط النجاح التي تحققه خلال الفترة الماضية بعد طرحها عدد كبير من الأغاني التي تعاونت فيها مع كبار الملحنين والموزعين والشعراء، والتى حققت نسب مشاهدة عالية.

ويعد مهرجان الجونة السينمائي هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار "الإنسان والحلم"، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي، الذي يُقام منذ الجائحة.

كما يشارك في المهرجان عدد كبير من الفنانين، من بينهم: جمال سليمان، باسل خياط، لقاء الخميسي، آسر ياسين، يسرا، ليلى علوي، هالة صدقي، ريم سامي، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد مالك، بشرى، نادرين فرج، أحمد داش، سهر الصايغ، عمر الشناوى، محمد جمعة، سارة حناشى، فاطمة الناصر، كندة علوش وزوجها عمرو يوسف، روجيا، سلوى محمد علي، أميرة المصرى، عمر السعيد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة