فيدرر خارج صراع جائزة إدبرج للمرة الأولى منذ 15 عاماما حدث لا أريد تكراره.. بيتسو موسيماني يعنف لاعبي الأهلي رغم التأهل لنهائي كأس مصرمحامي النقاز: أرفض الشماتة في مرتضى منصور.. ولن أتنازل عن قضيتيهاشتاج أمير عادل يتصدر تويتر بعد تعاقده مع الزمالك.. ومغردون: زتونة زملكاوي"الشباب والرياضة" تنفذ ورش تدريبية حرفية للفتيات بالوادي الجديد "صور"الجبلاية تنتهى من صياغة تعديلات لائحة النظام الأساسىاتحاد الكرة: 3 أندية توافق على إنشاء فريق الكرة النسائيةالشباب والرياضة تستأنف البرنامج التعريفي لمسئولى المديرياترونالدينيو الدنمارك.. تعرف على أرقام أمير عادل بعد توقيعه رسميا لـ الزمالكالكهرباء: 193 مليون جنيه لتنفيذ شبكة الألياف الضوئية بالدلتاعمليات "الهجرة" تتابع انتخابات إعادة المرحلة الثانية للمصريين بالخارجقبل ساعات من استقبال "نوة قاسم".. الإسكندرية تتأهب والطقس مستقرضبط 27 ألف أمبول سحب دماء بالقاهرة منتهية الصلاحيةوفاة مدير مستشفى الرياض المركزي السابق بفيروس كوروناالدولار يرتفع قرشا مقابل الجنيه بعد استقرار 15 يوماضبط 34318 عبوة كولاجين "فاسدة" للشعر والوجه مهربة داخل حفاررئيس البرلمان العربي يطالب برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب في الموعد المحدد لهوزير الري ومحافظ الدقهلية يفتتحان مرسى فاروق الباز وأنيس منصورمومياوات الموكب.. سُرقت مرتين في التاريخ والأولى قبل 320 سنةتحرير مخالفات لـ 5461 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة

اليوم..مانشيت يناقش أكاذيب القنوات التحريضية حول المال السياسى بالمجتمع المصرى

   -  
يناقش برنامج مانشيت، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، اليوم الجمعة، عن أكاذيب القنوات التحريضية وادعاءاتها حول وجود المال السياسى في المجتمع المصرى.

ويبحث البرنامج أسباب الإصرار على تصدير هذا المصطلح فى المجتمع المصرى، على الرغم من أنه مصطلح سيء السمعة كونه يرتبط بالعملاء والخونة وبالتالى هو غير موجود من الأساس داحل المحتمع المصرى.

ويناقش البرنامج أيضا السبب الأساسي وراء تصوير المصطلح المال السياسى بالشارع المصرى ومن ورائه، ويستضيف البرنامج الكاتب الصحفى يوسف أيوب رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة