غادة والي: مصر تستضيف مؤتمرا دوليا لمكافحة الفساد في ديسمبر 2021الحاصلة على أرفع وسام مدني في كندا: فخورة بمصريتينبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع "الغرقانة": فيلم صعب بتركيبة شخصياتهتصل لـ400 ألف جنيه.. بيجو تطرح الجيل الجديد من 2008 في مصرالموساد وسياسة «الأرض المحروقة».. لماذا اغتيال العالم النووي الإيراني فخري زاده الآن؟ضبط اثنين من تجار الأقراص المخدرة والحشيش في القناطر الخيريةضبط كمية مخدرات بـ385 مليون جنيه في ميناء دمياط البحريمجدي طلبة: تتويج الأهلي جاء في توقيت مهم.. وهدف أفشة أغلى من هدف "شيكابالا"وكيل محمد الشناوي يكشف حقيقة إصابته بكورونا بعد لقاء الزمالكرئيس مجلس إدارة الزمالك الجديد يكشف مصير باتشيكو بعد خسارة لقب دوري الأبطالعميد تجارة القاهرة يكشف الإجراءات الاحترازية بالكلية فى امتحانات الميد تيرمتوفير فرص عمل للشباب بالجيزة براتب يصل لـ5 آلاف جنيه.. اعرف مواعيد التقديمقرش على كل دقيقة محمول أبرز اقتراحات لجنة الصحة بالبرلمان لدعم الطوارئ الطبيةحمادة هلال يحتفل بنجاح أغنيته الجديدة«هواوي» تستعرض التجارب المتميزة للتغلب على تحديات «جائحة كورونا».. تفاصيلصداقة غريبة تنشأ بين قرد ونمر فى حديقة حيوان صينية.. فيديو وصورتقنية جديدة يمكنها تحديد جزيئات فيروس كورونا الفردية تساعد فى الاختبارتاحذر المناديل المبللة والمطهرات الـ"99.9%" تعرضك للإصابة بكوروناكيف يستخدم القطاع الخاص الانترنت وشبكات التواصل؟.. اعرف التفاصيلحاويات الإسكندرية والدخيلة تستقبل 12 سفينة جديدة اليوم وغدا

مشاجرة فى مطعم برازيلى.. حقيقة فيديو تصدى شاب مصرى لمحاولة اعتداء بالكويت

   -  

من جديد أثبتت منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماع، أنها أداة سهلة وبسيطة لتناقل الشائعات بصورة مخيفة، من الممكن أن تكون سببا فى خلافات دبلوماسية بين الدول أو هدم أشخاص، بسبب هذه الشائعات.

خلال اليومين الماضيين، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو ملتقط من كاميرا مراقبة، بعنوان "محاولة الاعتداء على مصرى مغترب فى الكويت.. والله بطل يابنى"، زعموا فيه أن لشاب مصرى تصدى لمحاولة اعتداء من كويتيين، لكن فى الحقيقة أن هذا الفيديو ليس لمصرى ولا فى الكويت أساسا، لكنه كان لمشاجرة فى أحد المطاعم بالبرازيل.

ووفقا لموقع Reporterhoje البرازيلى، انتشرت على الشبكات الاجتماعية مقاطع فيديو لمشاجرة فى مطعم فى أورو برانكو، التى تقع فى المنطقة الوسطى من ولاية ميناس جيرايس، تظهر الصور ساعى دراجة نارية يتعرض للتهديد من قبل رجلين داخل مطعم، فيما يهاجم الزوج الصبى وينتهى به الأمر، تاركًا الاثنين على الأرض.

فيما أشار "فرانس برس"، أن النصوص المرافقة التى أظهرت الاعتداء، وقع فى منطقة أورو برانكو فى البرازيل عندما حاول شاب ملقّب بـ "جاكى شان" له سوابق جرميّة، الاعتداء على عامل توصيل فى أحد المطاعم، لكنّ الأخير دافع عن نفسه ونجحت الشرطة فى القبض على المعتدى.

وكشفت أنه يمكن التثبت من أنّ الحادثة وقعت بالفعل فى البرازيل من خلال الشعار على قميص الرجل الذى يظهر فى آخر الفيديو، وهى بالفعل تشير إلى المطعم نفسه فى البرازيل.

briga-em-lanchonete
1
untitled_4
motoboy-briga
motoboy-porradao-1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة