منة عرفة ابنة نيرمين الفقى في مسلسل "شارع 9"محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدةهبة مكرم شاروبيم تكتب: وتظل الفراشات محلقات بأجنحة الحريةهوامش جدل الانتخابات الأمريكية: العالم أعقد من أن تديره الولايات المتحدة (2)جائحة كورونا وحقوق الطفل.. والخطر الداهمالفريضة الأزهرية الغائبةجيل «Z» المصري.. المُتصل المُنفَصِل!خمسية الصينفريق بايدن!تي شيرت العار في سويسراالجوعى إلى الإشادة«الوصية».. اعرفْ جيشَكمركز بحوث الصحراء ينظم الملتقى العلمي الثالث بالوادي الجديد (صور)غادة والي: مصر تستضيف مؤتمرا دوليا لمكافحة الفساد في ديسمبر 2021الحاصلة على أرفع وسام مدني في كندا: فخورة بمصريتينبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع "الغرقانة": فيلم صعب بتركيبة شخصياتهتصل لـ400 ألف جنيه.. بيجو تطرح الجيل الجديد من 2008 في مصرالموساد وسياسة «الأرض المحروقة».. لماذا اغتيال العالم النووي الإيراني فخري زاده الآن؟ضبط اثنين من تجار الأقراص المخدرة والحشيش في القناطر الخيريةضبط كمية مخدرات بـ385 مليون جنيه في ميناء دمياط البحري

الصحة تكشف 4 طرق للوقاية من السمنة وزيادة الوزن

   -  

كشفت وزارة الصحة والسكان عن 4 ارشادات للوقاية من زيادة الوزن والسمنة أولها التقليل من الأطعمة التى تحتوى علي نسب عالية من الدهون والسكريات وثانيها المشى يوميا لمدة 10 دقائق 5 أيام في الأسبوع مع شرب المياة كثيرا بديلا عن المشروبات السكرية وتناول الكثير من الخضروات والفاكهة .

وقالت وزارة الصحة والسكان إن تناول الخضروات والفاكهة يرفع الحالة المناعية للجسم ويساعده في مقاومة الأمراض، وأضافت: أنه يجب البعد عن التدخين لكونه سببا من أسباب الإصابة بالأمراض المزمنة مشددة على ضرورة البعد عن الوجبات السريعة.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان أن الوزارة أطلقت حملات للتوعية بالنظام الصحى السليم والتغذية النموذجية بما فى ذلك المصابين بالأمراض المزمنة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة