تنمية الصناعات الثقافية.. أمسية فنية بالأعلى للثقافة اليوم"القوى العاملة" تحول 13.2 مليون مستحقات 432 عاملا مصريا غادروا الأردنالحكومة تنفي وقف المبادرات الرئاسية الصحية تحسباً لموجة كورونا الثانية"التموين" تستعد لتوصيل خدمات السجل التجاري إلى المنازلتكريم رئيس وفد مصر بالأمم المتحدة بمناسبة انتهاء فترة عمله بجنيفرئيس"هيئة الاستثمار" يبحث مع السفير البيلاروسي بالقاهرة جذب مزيد من الاستثمارات"التعليم" تُعلن إجراءات جديدة بالمدارس بسبب الموجة الثانية من كورونامحافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير قرية عرابة أبو الدهب15 تنبيها أزهريا للمعاهد خلال سقوط الأمطار.. أبرزها فصل الكهرباءالسكة الحديد تخفّض سرعات القطارات تزامنا مع سقوط الأمطارغلق 4 مخابز بلدية وتحرير 241 محضرا تموينيا خلال يومين بالمنوفيةشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسئولين بعد اختطاف نجلهاانطلاق بطولة كرة السرعة بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات اليوموزارة الرياضة تنفي توزيع تذاكر أو دعوات تخص نهائي أفريقياالشرقية يتعادل وديًا أمام سمنودجدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلةترجمة وثيقة جامعة القاهرة للتنوير إلى 17 لغة أوروبية وشرقية وإفريقية وصينية ويابانيةاليوم.. ختام أعمال 13 قافلة طبية أطلقتها الصحة ضمن مبادرة الرئيس السيسي "حياة كريمة‬"أمطار غزيرة على السواحل.. تزداد حدتها ظهرا وصولا للدلتا والقاهرة"التنظيم والإدارة" يقيم الاحتياجات التدريبية لعدد من العاملين في اتحاد كرة القدم| صور

شتمت زوجها بأبيه وقفزت من الدور الرابع.. القصة الكاملة لحادث السويس

   -  
سيارة إسعاف

حادثة جديدة من حوادث العنف الأسري شهدتها محافظة السويس، حيث ألقت ربة منزل بنفسها من الطابق الرابع في أثناء محاولة هروبها من زوجها بعد أن سبته بأبيه، ونقلت سيارة الإسعاف المجني عليها إلى المستشفى في حالة سيئة.

البداية كانت بنشوب مشاجرة بين زوجة وزوجها بسبب خلافات بينهما، دفعها إلى سبه، ليقوم بمطارتها بسلاح أبيض، فألقت بنفسها من شرفة المنزل.

ورصدت كاميرات المراقبة لحظة سقوط المجني عليها، حيث ظهرت تتدلى من أعلى وسرعان ما فشلت في الاحتفاظ بتوازنها، فسقطت على الأرض، حسبما أكدت التحريات.

وتلقى اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن السويس، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى السويس العام، بوصول سيدة في العقد الثاني من العمر، من سكان منطقة "كفر أحمد عبده" مصابة بكسور في الجمجمة.

وعقب تحرير محضر بالواقعة تمكنت مباحث السويس، بقيادة العميد وليد الشرقاوي، رئيس مباحث المديرية من القبض على الزوج، الذي أكد في أقواله أن الضحية سبته بأبيه وأمه فحاول تأديبها إلا أنه فوجئ بها تهرول تجاه النافذة وتلقي بنفسها من الطابق الرابع، مؤكدا أنه حاول إنقاذها إلا أنه لم يتمكن، فيما أكد التقرير الطبي للمصابة، أن حالتها تحتاج لرعاية فائقة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة