ابنة شويكار تكشف: عمو فؤاد أصيب بـ ألزهايمر وكان لا يتذكر سوى أمى.. فيديوكريم فهمى يحتفل بعيد ميلاده بتورتة "التاسعة للأهلى".. صورنيللى كريم وآسر ياسين يرقصان على أغنية "مليونير" فى أحدث ظهور.. فيديو وصورمنى زكى: اكتشفت نفسى كممثلة وكيف أخرج مشاعرى فى مدرسة محمد صبحىمنى زكى: لو مكنش عندى 3 عيال كنت سعيت للعالمية ولا اتخيل حياتى بدون حلمىبرج خليفة بدبي يضيء بعلم مصر الليلةفلسطينيون يحبطون محاولة مستوطن إسرائيلي إحراق كنيسة في القدسالوادى الجديد تختتم الملتقى الثقافى السادس لشباب المحافظات الحدوديةانطلاق «ملتقى الأقصر للتصوير» بمشاركة فنانين من السودان والسعوديةأكاديمية الفنون تنظم ندوة «المرأة تتصدى للعنف» الأحدبعد الوصول لـ 8 ضحايا.. تفاصيل سقوط عصابة تجارة الأعضاء البشرية في الجيزةسقوط شبكة تروج للأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت بمنطقة قصر النيلضبط 2000 قرص من عقار الكبتاجون المخدر بحوزة عاطل ومساعد صيدلي في دمياطمنى زكي: مشواري الفني بدأ مع محمد صبحي.. وأعتبر نفسي من المحارباتمصر في المركز الأول بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في التعامل مع كوروناوزير الأوقاف من أسيوط: العرض من الكليات الست والمقاصد العامة في الشرعتحريات سقوط "نوسة وريبو" في قضية آداب: مطرودتين من كباريه لسوء السلوكمصرع بائع خضار وإصابة والده في حادث تصادم ملاكي بـ"كارو" في القليوبيةمنى زكي تحكي موقفا محرجا: وقفت أمام محمد صبحي ولينين الرملي دون تحضيربعد وفاة 4 من أشقائه بنفس المرض.. "أيمن" 12 عامًا من الألم

صندوق الإسكان الاجتماعي: قرب الانتهاء من المرحلة الرابعة بمدينة بدر.. فيديو

   -  

قال صلاح حسن نائب رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، إن مدينة بدر تضم حاليا حوالى 90 ألف وحدة سكنية تنقسم بين فئات الإسكان الاجتماعى.

وتابع حسن صلاح، خلال مداخلة هاتفية مع "اكسترا نيوز"، أنه تم الانتهاء من الثلاث مراحل الأولى وجارى الانتهاء من المرحلة الرابعة بالنسبة للوحدات السكنية، لافتا إلى أن مساحات الوحدات حسب رغبة المتقدمين للحجز.

وقالت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على وحدات الإسكان الاجتماعي التي سيتم طرحها وكافة المدن والمحاور المختلفة والتي سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة.

وأضافت عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياه اليوم عبر فضائية الحياة أنه تم استعراض 10 مدن جديدة سيتم طرح وحدات سكنية فيها مشيرة إلى أن تلك المدن تتمثل في مدن بدر وأكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر والعاشر من رمضان وأسوان الجديدة وسوهاج الجديدة وهي موزعة فى اغلب محافظات مصر.


وتابعت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أنه سيتم التركيز على محافظات الصعيد مؤكدة أن الإقبال كثيف وواضح على الوحدات بهذه المحافظات.

وأشارت عبد الحميد إلى أنه سيتم طرح 125 ألف وحدة بنهاية الأسبوع المقبل، ضمن الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي مؤكدة أن شروط هذه الوحدات سوف يتم اعتمادها من مجلس الوزراء لطرحها بعد ذلك للمواطنين,

وقالت الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي إنه سيتم طرح وحدات لمتوسطي الدخل وطرح وحدات مفتوحة للفئات التي يصل دخلها إلى 50 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة