ما الاضطراب ثنائي القطب عند الرجال والنساء والأطفالزيادة الوزن المبكرة عند الأطفال مرتبطة بخلل جينى فى إفراز هرمون الجوعالندوة الشهرية لمجلة الكواكب تكرم الفنانة لبلبلة وتحتفل بعيد ميلادهاإسبانيا تحيى تراثها الأندلسى بترميم قصر الحمراء بتكلفة 131 ألف يوروكامل الوزير يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الستوم والسكة الحديدوزارة الصحة: 361 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و13 حالة وفاةالنائب العام: رأيت بنفسي عبارات تحذف سريعًا من مواقع التواصل خشية أن تلتقطها «وحدة الرصد»وزير الشباب: مصلحة الوطن تعلو أي أزمات.. فيديوالمجلس الأعلى للإعلام: نسعى لإخفاء أعمال الشغب من الملاعب (فيديو)نيفادا تصادق على فوز بايدن بالانتخابات في الولاية"رحلة الهروب من الحرب".. إثيوبيون يروون معاناتهم في طريق اللجوء (فيديو)ترامب يشارك في احتفالات عيد الشكرجوتيريش يعرب عن قلقه بشأن الوضع في تيجراي ويحث القادة على حماية المدنيينقادة الاتحاد الأوروبي يستهدفون الاتفاق على خفض الانبعاثات الغازية بنسبة 55% بحلول 2030غارات إسرائيلية على منطقة جبل المانع جنوب القنيطرة في سورياالسعودية: الاعتداءات الحوثية تستهدف عصب الاقتصاد العالميتأجيل جلسات عرض الأدلة في محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبلالجيش الأذربيجاني يدخل مقاطعة مجاورة لقره باغ بعد انسحاب القوات الأرمينيةإعلام رسمي: إسرائيل تقصف مواقع تابعة للجيش السوري في دمشق والقنيطرةأبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يكتسح بلدية إسطنبول برباعية

الصحة تطلق ماراثون للجري بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي

   -  

تطلق وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، ماراثون للجرى فى الساعة السابعة صباحا بمحافظتى القاهرة والإسكندرية بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدى، ودعت وزارة الصحة والسكان السيدات للمشاركة في مبادرة صحة المرأة المختصة بالكشف المبكر عن أورام الثدى، مشيرة إلى أن المبادرة فحصت حتي الآن ما يقرب من 10 ملايين سيدة وقدمت لهن برامج التوعية أثناء عمليات الفحص.

وأوضحت وزارة الصحة إن تقديم خدمات صحة المرأة يتم من خلال 3500 وحدة صحية على مستوى محافظات الجمهورية وتضم 5000 طبيبة و5000 ممرضة يعملن ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، لافتة إلى استمرار العمل على رفع كفاءة وتنمية قدرات تلك القوى البشرية للعمل بخدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ضمن المبادرة.

وتابعت وزارة الصحة، إن الوحدات تعمل من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحا وحتى 3 مساء، مضيفة أن الدولة توفير كل سبل الرعاية الصحية للسيدات في المراكز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة