100 منحوتة عالمية.. منبر مسجد قرطبة الجامع "تحفة" من الخشبختام فعاليات الدورة الثالثة لمواهب أصحاب الهمم على مسرح الجمهوريةس و ج.. كل ما تحب معرفته عن الكاتبة الراحلة رضوى عاشور"المصريين" عن لقاء السيسي وأبومازن: مصر دائما سند للشعب الفلسطينيأسعار الذهب اليوم الاثنين 30-11-2020 في مصر: مستقر لليوم الثانيإيران: الرد على اغتيال فخري زادة سيكون قاسياالقوى العاملة توفر 3737 وظيفة في ديسمبر برواتب تصل إلى 3500 جنيهتعرف على أخر قرار لمحافظ المنوفية قبل إصابته بفيروس كوروناتعرف على القطع الأثرية بمتحف كفر الشيخ القومى.. صورمحافظة سوهاج تتلقى 118 ألفا و 675 طلب تصالح فى مخالفات البناءالتفاصيل الكاملة لغرق "فتاتين في النيل" بالقناطر.. والأمن يفحصخبير: التدخين عامل رئيسي يزيد احتمال الإصابة بأمراض القلبحبس مسجل خطر استورد مخدرات بـ20 مليون جنيه عبر البريد الجويشوف محافظتك.. أماكن سقوط الأمطار بداية من اليوم الاثنين وحتى الأربعاءرواتب تصل لـ 5 آلاف جنيه.. محافظة الجيزة تزف بشرى سارة للشبابمدينة الشمس فى أسوان.. أعظم مشروع للطاقة النظيفة بالعالمالتعليم أولا.. مدارس تاريخية خالدة بنيت خلال عهد محمد على في الدقهليةالتحرير ده ولا أوروبا.. 30 صورة تكشف روعة الميدان بعد تطويره.. لن تصدق عينيكالهند تسجل 38 ألفا و772 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةباكستان تسجل 2839 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

طبيبان يؤديان رقصة بحيرة البجع لطفلة مصابة بالسرطان لرفع معنوياتها..فيديو وصور

   -  

في محاولة لرفع معنوياتها، أدى طبيب وطبيبة رقصة بحيرة البجع لفتاة تدعى إيزوبيل فليتشر تبلغ من العمر 5 أعوام ، تكافح  مرض السرطان حيث أنها مهووسة بالباليه، وذلك بأحد المستشفيات البريطانية، حيث ارتديا جيبات ملونة، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

تُظهر اللقطات الدكتورة بايلون كمالارجان وإيما ماندر في الجناح في مستشفى ورشيسترشاير الملكي وهما يرتديان تنورات قصيرة متعددة الألوان، بينما ضحكت الفتاة عندما كانا يقوما بمحاولة الدوران على موسيقى "بحيرة البجع".

طبيبان يوديان رقصة بحيرة البجع لطفلة  (2)

وذكر التقرير، أن "فيديو"  الطبيبان انتشر بشكل كبير بعد مشاركته عبر الإنترنت.

وكتب المستشفى: "عندما جاءت إيزي التي تعشق الباليه إلى عيادة الأطفال لدينا لعلاجها من السرطان ، فاجأها اثنان من الفريق بروتين خاص للغاية، وشكراً جزيلاً لبايلون وإيما على المفاجأة الجميلة ".

وكانت إيزوبيل ، قد أكملت سابقًا عامين من العلاج في مايو 2019 بعد أن تم تشخيصها في الأصل في مايو 2017.

قالت داون فوربس ، ممرضة أورام الأطفال والشباب في وحدة السرطان في المستشفى: `"إيزي هي فتاة صغيرة مبهجة وتتخذ كل شيء في طريقها وكنا نظن أنها ستكون طريقة لطيفة للفرح".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة