سيناتورة جمهورية: نتيجة الانتخابات تشير إلى فوز بايدنالإمارات تدين الاعتداء الجبان على محطة توزيع منتجات بترولية بمدينة جدة السعوديةالبحرين: تسجيل 181 اصابة بكورونا وتعافي 188 من الفيروسالبابا فرنسيس يصف لأول مرة مسلمي الويغور في الصين «بالمضطهدين»إدانة واسعة للاعتداء الإرهابي على خزان وقود في جدةالعسومي يُدين هجوم جدة الإرهابيالمقداد خليفة المعلم في وزارة الخارجية السورية: الرمد خير من العمىبارزاني يدعو الأمريكان للاستثمار في كردستاناستئناف الحوار الليبى بتونس ومفاوضات لتوحيد المؤسساتزعماء العالم ومخاوف أوباما فى مذكراته «أرض الميعاد» (4): بوتين يشبه «رجال شيكاغو» إلا أنه يملك «النووى»ضبط سيارة محملة بـ10 أطنان أحجار خام الذهب قادمة من مرسى علم إلى إدفوتنسيقية الأحزاب عن أبرز مشاهد اليوم الأول بانتخابات الإعادة: لا مخالفاتالقصة الكاملة لمقتل فتاة على يد والدها بقنا: "وشها شؤم""محلية النواب": مصر بها 100 ألف كشك و8400 نصبة وفرشةبدون تراخيص.. صحة الغربية تغلق مركزا للعلاج الطبيعى بالمحلةصور.. عروس بفستان زفافها تدلي بصوتها في انتخابات النواب بقناكلاتنبرج: مورينيو يحملني مسؤولية إقالته من تشيلسيالمصري لـ في الجول: اختيار ملعب السويس لنا إجراء روتيني.. هذا مطلبناخبر في الجول – تعثر انتقال ميسي من المصري إلى إنبيرئيس لجنة المسابقات: الدوري سيكون صعبا لأنه يبدأ 11 ديسمبر.. ضغط المباريات في كل العالم

ضبط 2 طن "رنجة" فاسدة قبل طرحها للبيع فى أسواق الغربية

   -  
رنجة

تمكنت مباحث التموين بالغربية، من ضبط 2 طن و500 كيلو رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، قبل طرحها للبيع بال أسواق ، وذلك داخل ثلاجة لحفظ السلع بمركز بسيون.
كان العميد وليد العيسوى مدير مباحث التموين بالغربية، قد تلقى إخطارا من العقيد محمد نصحى وكيل مباحث الإدارة، بضبط 2 طن و500 كيلو رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، وتشكل خطراً على الصحة العامة طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية ، تمهيداً لعرضها للبيع والتداول بال أسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وذلك بحوزة مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بدون ترخيص بمركز بسيون.
تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة