شبورة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الغد وحتى الجمعةمستشارة بالصحة العالمية: 40% من مصابى كورونا لا يعانون من أى أعراضفريدة الشوباشى: المرأة المصرية يُرد اعتبارها مع قيادة الرئيس السيسىمدير مدرسة يتهم مدرسا بتصوير الطالبات والمدرسات لابتزازهن.. والمدرس: محصلشأستاذ أمراض مناعة: لقاح موديرنا سيكون بالمجان لكل المواطنين فى أمريكاوزير الأوقاف ورئيس الأعلى للإعلام يناقشان وضع استراتيجية لبناء الوعى.. صوردرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 24/11/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 24/11/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 24/11/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاليوم ذكرى مرور 40 عاما على وفاة "دولة التلاوة" الشيخ الحصرىخبير اقتصادى لـ"المواجهة": خسائر قطاع الأعمال مستمرة ولا نرى حلول جذريةسيناتورة جمهورية: نتيجة الانتخابات تشير إلى فوز بايدنالإمارات تدين الاعتداء الجبان على محطة توزيع منتجات بترولية بمدينة جدة السعوديةالبحرين: تسجيل 181 اصابة بكورونا وتعافي 188 من الفيروسالبابا فرنسيس يصف لأول مرة مسلمي الويغور في الصين «بالمضطهدين»إدانة واسعة للاعتداء الإرهابي على خزان وقود في جدةالعسومي يُدين هجوم جدة الإرهابيالمقداد خليفة المعلم في وزارة الخارجية السورية: الرمد خير من العمىبارزاني يدعو الأمريكان للاستثمار في كردستاناستئناف الحوار الليبى بتونس ومفاوضات لتوحيد المؤسسات

" تموين الغربية" يضبط 58 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق

   -  
سلع مغشوشة - أرشيفية

تمكنت مباحث التموين بالغربية من ضبط 58 مخالفة تموينية، من بينها سلع مغشوشة وفاسدة وتلاعب بالأسعار، فى الأسواق والمحلات بالمراكز، وذلك خلال 24 ساعة.
تلقى العميد وليد العيسوى مدير مباحث التموين بالغربية، إخطارا من العقيد محمد نصحى وكيل مباحث الإدارة بضبط 58 مخالفة بيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وسلع مجهولة المصدر ومغشوشة ومنتهية الصلاحية وتلاعب في الأوزان خلال حملة اليوم الواحد.
وتمت مصادرة المضبوطات، وتحرير المحاضر للمخالفين، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة