شاهد..خريجى "التربية الخاصة" بجامعة مصر يقدمون أوبريت "اسلمى يا مصر" بلغة الإشارةأول صور لـ"نادين" ضحية "سفاح الجيزة".. ووالدتها: كانت ملكة جمالعاجل.. الصحة: تسجيل 354 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةحظك اليوم الثلاثاء 24-11-2020 على الصعيدين المهني والعاطفيالأسعار انخفضت.. بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في مصرأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في مصر"التضامن": 11500 أسرة في مصر تتكفل بـ11700 طفل.. والتعليم لم يعد شرطا"التعليم العالي" عن امتحانات نصف العام: بعض الجامعات ستجريه إلكترونياالكويت تدين استهداف "الحوثي الإرهابية" محطة توزيع منتجات بترولية بجدةعصام السقا : خالد في "ربع قيراط" عكس شخصيتي بـ "فرصة تانية"حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضيسعد لمجرد يحتفل بنجاح عدى الكلاماستكمال تصوير ضربة معلم في شوارع القاهرةبعشق ليلها ونيلها .. أحمد جمال يغني لـ مصرتفاصيل حفل أصالة الأون لاينبعد أزمة والدها مع دينا الشربيني.. ابنة عمرو دياب فى إطلالة من غرفتها.. شاهدأخبار الفن .. حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى .. هل طلبت دينا الشربيني تحول زواجها العرفي إلى رسميالصحة: أوقفنا التجارب على اللقاح الصيني ضد كورونا.. وحجزنا 30 مليون جرعة من لقاح أكسفوردالصحة: تسجيل 354 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةموجز السوشيال.. محمد رمضان بعد إيقافه: أسيب صحابي وأجري أعيط.. وياسمين صبرى تستقبل سيدة المطر

هانى رمزى: حلم حياتى تحقق بالعمل مع وحيد حامد فى "محامى خلع".. فيديو

-  

قال النجم هانى رمزي إنه كان له الشرف فى التعاون مع الكاتب الكبير وحيد حامد فى فيلم محامى خلع، حيث إنه من صغره كان يحلم بالعمل مع هذا الكيان فى عالم الكتابة والسيناريو، وكان حلما من أحلامه.

وأضاف رمزى، أثناء استضافته فى برنامج لايت شو الذى يعرض على قناة الحياة مع المذيعة أميرة عدلى: "الكاتب وحيد حامد كان قلقان لأن دائما الجيل الجديد على الرغم من تعرضه لهجوم إلا أنه له جمهور كبير فى نفس الوقت، ولما جلست معه قال لى أنا لسه لم أتعامل مع جيلكم ولكن سمعت إنك شخص محترم وشاطر، وبالفعل أصبح هناك ارتياح فى العمل بيننا والفيلم حقق نجاحا كبيرا".

برنامج "لايت شو" يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، وتقدمه المذيعتان أميرة عدلى وآية غريانى، ويرأس تحريره شهندة عز العرب، ويتضمن البرنامج عدة فقرات فى طياته، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلا عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

4f75bf12-ccf7-4206-b076-943d2165cb22
c67ee7f2-8d4e-45f5-8ee6-67c4096a7fca
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة