محافظ البحيرة: لم نرصد مشاكل على مدار يومي جولة الإعادة في انتخابات النوابوزير الصحة الأسبق يحذر: زيادة في حالات كورونا خلال الفترة القادمة.. فيديوأخبار التوك شو.. السيسي للمصريين: سوف نجلب لقاح كورونا للحفاظ على صحتكم.. أبو العينين يهدي جائزة "فخر العرب" لأمهات الشهداء.. وأشرف صبحي: مباراة القمةصبري فواز: لو حد شتمني على السوشيال ميديا برد عليه مش بسكت.. فيديوصبري فواز: لا أمانع في تجسيد بليغ حمدي أكثر من مرة"متواصلة لمدة يومين".. مركز التنبؤات الجوية: هذه أماكن سقوط أمطار غزيرة.. فيديومحافظ الإسكندرية يوضح آخر الاستعدادات لاستقبال موجة الأمطار الغزيرة لمدة 48 ساعة.. فيديومجدي الجلاد: الإعلام يجب أن يدعم تجربة "زد" من أجل تطوير الكرة المصرية (فيديو)الأهلي: لا حضور جماهيري في النهائي حتى الآن.. ومستعدون لأي متغيراتمانشستر يونايتد يسحق باشاكشهير.. وفوز صعب لباريس على لايبزيج بالأبطالالزمالك: المجلس بالكامل سيحضر نهائي القرن.. وهذا موقف مرتضىبالأرقام.. تعرف على هدافي الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقيةملف الثلاثاء.. عودة صلاح.. وهل يُمنع مرتضى من حضور نهائي القرن؟باريس سان جيرمان يهزم لايبزج بشق الأنفس في دوري الأبطاليوفنتوس يخطف فوزاً قاتلاً من أنياب فرينكفاروزي بفضل موراتامانشستر يونايتد يدك شباك إسنطبول برباعية في دوري الأبطالسيرجينو دست أصغر مدافع في كتيبة برشلونة يسجل في دوري الأبطالكورونا يضرب المغربي أيمن برقوق لاعب فرانكفورتهالاند يتربع على عرش هدافي «التشامبيونزليج» بثنائية في شباك كلوب بروجلوكا مودريتش: سأظل مدريدي وأحلم بالاعتزال داخل «المرنجي»

عايدة رياض: ارفض أى إساءة للنبى محمد رغم كونى مسيحية واحتفلت بالمولد

-  

كشفت الفنانة عايدة رياض خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن حقيقة التصريحات الأخيرة التي أدلي بها حساب منسوب لها على موقع فيس بوك، بخصوص رفضها الإساءة للنبي محمد بأى شكل من الأشكال رغم كونها مسيحية، حين بدأت حديثها بأنها لا تمتلك أى حساب على موقع فيس بوك إلى الآن، وبالتالى لا علاقة لها بأى حساب يحمل اسمها.

وأضافت بأنها منذ فترة تعلم بشأن هذا الحساب المتداول باسمها، ولم تسنح لها الفرصة لتؤكد عدم علاقتها به خاصة أنه للأمانة -على حد قولها- لم يسبب لها أي ضرر، بل بالعكس يقول كلام جيد، حتي جاء الكلام الأخير بكتابة: "انا مسيحية وأكيد ميرضنيش أن حد يغلط في الرسول عليه الصلاة والسلام، كلنا واحد يا رب انصرنا على القوم الكافرين"، لتؤكد أنها لو كانت هي من كتبت لم تكن لتغير حرفاً مما كتب.

ثم استكملت بتأكيدها على أنها ترغب في إيصال رسالة شكر لمنتحل شخصيتها على الكلام الأخير تحديداً، مؤكدة في الوقت ذاته أنها عمرها ما تم سؤالها انتي مسيحية ولا مسلمة، بقولها: احنا في مصر كنا عايشين يهود ومسلمين ومسيحين كلنا مصرييين وارمن ومن كل حته واحد، ولما حد بيفرق في السنين اللى فاتت وبيهتم بالسؤال بحس أن القيامة قربت، وعلى فكرة انا بشارك جيراني احتفالاتهم بالمولد وبجيب حلاوة المولد".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة