كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 500 إصابة بكورونا لليوم الثاني على التواليالهند تسجل أكثر من 43 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و 492 وفاة خلال 24 ساعةترامب: بدء توزيع لقاح ضد فيروس كورونا الأسبوع المقبلالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا وتسجيل 5 حالات وافدة من الخارجالعاصمة اليابانية تسجل 570 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةألمانيا تسجل أكثر من مليون إصابة بكورونا منذ بدء الجائحةفرنسا: إصابات كورونا تصل إلى 2.24 مليون والوفيات 51041مصادر كويتية: اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة"الصحة العالمية" توصي بضرورة ممارسة 150 دقيقة رياضة أسبوعيا في زمن كوروناكريمان بعد غياب 55 عاما: لهذه الأسباب لا أحب دورى فى "الحموات الفاتنات"التنمية المحلية تعلن الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة 30 مجزراً بـ 18 محافظةنشرة الفن .. نقل إيناس جوهر إلى العناية المركزة .. وهاني شاكر وأحمد سعد في صدارة يوتيوب بـ يا بختهفي عيد ميلاد شيرين سيف النصر.. حقيقة ظهورها بوزن زائد10 صور من عرض مسرح مصر اليوم .. شاهدأفلام المخرجين المصريين بمسابقة سينما الغد في القاهرة السينمائيبالبنط العريض لـ حسين الجسمي تحقق 297 مليون مشاهدةتعرف على إجمالي إيرادات فيلم Tenet حول العالمالليلة..إفريقيا تراقب نهائي القرن بين الأهلي والزمالكالأرصاد تكشف خريطة الأمطار بمحافظات الجمهورية حتى الأربعاء المقبلموجز السوشيال: مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا بسبب فيديو ليفاندوفسكي .. والنادي الأهلي يتصدر تويتر قبل ساعات من بدء مباراة القرن

بمشاركة كاملة للنني.. أرسنال يواصل انطلاقته الأوروبية بثلاثية في دوندالك

   -  
أرسنال - دوندالك
واصل أرسنال انطلاقته الأوروبية بفوز ثان في إطار المجموعة الثانية للدوري الأوروبي، هذه المرة بثلاثية في شباك دوندالك الأيرلندي.

أرسنال حصد النقطة السادسة في المجموعة بعد أن فاز في الجولة الأولى على رابيد فيينا النمساوي، الذي خسر مرة أخرى في الجولة الثانية من مولده النرويجي، ليتقاسم أرسنال ومولده الصدارة بـ 6 نقاط.

أهداف أرسنال جاءت في الدقيقة 42 عن طريق إيدي نكيتياه الذي استغل ارتباك دفاع وحارس دوندالك أمام المرمى في التعامل مع ركلة ركنية، ليسجل الهدف الأول.

وبعدها بدقيقتين، انطلق نكيتياه ومرر كرة لنيكولاس بيبي الذي سددها في أجساد الدفاع الأيرلندي، لترتد لجو ويلوك الذي أودعها المرمى معلنا الهدف الثاني.

وأنهى بيبي أهداف أرسنال والمباراة في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، بتسديدة قوية بيمناه سكنت الزاوية العليا لمرمى الفريق الأيرلندي.

وشارك محمد النني في المباراة كاملة في خط وسط فريقه مع ويلوك.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة