تزوجت مدحت صالح وصديقتها سرقت مجوهراتها.. حكايات شيرين سيف النصرالأهلي والزمالك في أقوى معركة كروية الليلة بنهائي القرنأحمد مصطفى: الإسماعيلى بوابتى للعودة لمنتخب الفراعنةساسى فى الصدارة.. أغلى 8 لاعبين فى نهائي القرن بين الأهلى والزمالكعيار 21 يسجل 790 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 27-11-2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 27-11-2020الدولار يسجل 15.72 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة 27-11-2020تمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والقدمين.. فيديوتحت شعار لا للتعصب.. مذيعات صدى البلد يرتدين تي شيرتات الأهلي والزمالك..فيديوتحت شعار لا للتعصب.. برنامج صباح البلد يدعو الجماهير للتحلي بالروح الرياضية قبل مواجهة القرن.. فيديوهند النعساني لجماهير الأهلي والزمالك: تابعوا المباراة بروح رياضية.. فيديوالسيسي: السياسة الكويتية رشيدة ورصينة في مواجهة تحديات الأمة العربية.. يتصدر نشرة صباح البلدكوريا الجنوبية تسجل أكثر من 500 إصابة بكورونا لليوم الثاني على التواليالهند تسجل أكثر من 43 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و 492 وفاة خلال 24 ساعةترامب: بدء توزيع لقاح ضد فيروس كورونا الأسبوع المقبلالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا وتسجيل 5 حالات وافدة من الخارجالعاصمة اليابانية تسجل 570 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةألمانيا تسجل أكثر من مليون إصابة بكورونا منذ بدء الجائحةفرنسا: إصابات كورونا تصل إلى 2.24 مليون والوفيات 51041مصادر كويتية: اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة

صاروخ بوليتانو يُسقط ريال سوسيداد.. وروما يتعادل سلبيا مع سسكا صوفيا

   -  
ماتيو بوليتانو - نابولي
عاد نابولي بانتصار ثمين على ريال سوسيداد بهدف دون مقابل لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة في الدوري الأوروبي.

وتعادل روما على ملعب الأولمبيكو بدون أهداف مع سسكا صوفيا الروسي لحساب المجموعة الأولى.

في الدقيقة 33 سدد هنريك مخيتاريان كرة ارتطمت بالقائم.

وكاد هنريكي أن يسجل هدفا للفريق البلغاري لكن تسديدته تصدى لها باو لوبيز حارس الذئاب ببراعة في الدقيقة 65.

باو لوبيز واصل تألقه وتصدى لتسديدة جورجي يوموف في الدقيقة 72 ليتواصل التعادل السلبي قائما.

وكاد الفريق البلغاري أن يخطف أحمد أحمدوف هدف الفوز برأسية للضيوف لكن رأسيته علت العارضة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع.

وفي الجهة الأخرى تعادل كلوج الروماني مع يانج بويز السويسري 1-1.

ويتصدر كلوج وروما الترتيب برصيد 4 نقاط لكلا منهما، بينما يأتي يانج بويز وسسكا صوفيا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة.

خطف نابولي فوزا خارج قواعده على حساب ريال سوسيداد الإسباني بهدف دون مقابل ليعوض خسارته في الجولة الأولى على ملعب سان باولو بنفس النتيجة.

المباراة شهدت إصابة لورينزو إنسيني وخروجه في الدقيقة 22 وحل بدلا منه هيرفينج لوزانو.

هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة 56 عن طريق تسديدة ماتيو بوليتانو من خارج منطقة الجزاء.

هدف هو الثالث لبوليتانو من أصل 5 أهداف مع نابولي جاءت جميعها من خارج منطقة الجزاء في جميع المسابقات.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع تحصّل فيكتور أوسمين مهاجم نابولي على بطاقة صفراء ثانية بعد ضرب لاعب سوسيداد بالمرفق.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة