تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين"كريمة" عن فيديو تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة الإسلامية10 معلومات عن "البتكوين": نظام ديموقراطي ويمكن الاحتفاظ به في فلاشةحدث ليلًا.. حقيقة تعليق الدراسة بسبب كورونا.. البنتاجون تعلن موقفها من التعامل مع إدارة بايدنأمطار متوسطة على الإسكندرية وغزيرة بمطروح اليوم.. والصغرى بالعاصمة 1411صورة للملكة إليزابيث بعيدًا عن الرسميات..تتسوق وتزرع الأشجار وتنحنى للحفيد"بعثات التعليم العالى" تكشف تفاصيل التقدم لـ300 منحة دكتوراه بـ"هونج كونج"أومليت الدود.. أكلة لا توجد إلا في الخريف بهذه المدينةالصين تسجل 22 إصابة جديدة بـ«كوفيد- 19»الهند تسجل 37975 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةتسعير خام دبى لفبراير عند خصم 0.4 دولار للبرميل دون العمانىأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. تعرف عليهاأبرز لقطة..مدير مدرسة يتهم معلما بتصوير الطالبات والمدرسات لابتزازهن والمدرس يردغرف عمليات المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطار وظهور شبورةعامل يلقى زوجته من الطابق السابع بعد ضبطها عارية فى أحضان عشيقها بالمرج10 نصائح لتقليل توتر وخوف الأطفال من وباء كورونادراسة بريطانية: أشعة الماموجرام تقلل خطر وفاة النساء بسرطان الثدىقرأت لك .. "القضية الفلسطينية" هل تحتاج إلى منظور جديد؟100 منحوتة عالمية.. تمثال "جنكيز خان" البحث عن الماضى

الصحة: تسجيل 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 وفاة

   -  
وزارة الصحة والسكان

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء الخميس، عن خروج 99 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 99273 حالات.
وأوضحت الوزارة في بيانها، أنه تم تسجيل 179 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًة إلى وفاة 13 حالة جديدة.
وقالت إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا .
وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر ب فيروس كورونا المستجد حتى مساء الخميس، هو 107209 حالات من ضمنهم 99273 حالة تم شفاؤها، و 6247 حالة وفاة.
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة