"تكويد الوفاة" أزمة جديدة لشهداء الأطباء بكورونا: "السيستم لا يعترف به"ترامب: أكبر عملية تزوير في التاريخ الأمريكي حدثت في انتخابات الرئاسةحاتم عمور يغني بلهجات عربية مختلفة في ألبوم بلا حدودمحافظ الإسكندرية: مليار جنيه ونصف حصيلة التصالح في مخالفات البناءفي ذكرى تأسيسها الـ127.. البابا يلتقي أعضاء هيئة تدريس الإكليريكيةعراقية عمرها 133 سنة.. شهدت 7 مجازر للعثمانيين وتهجير "داعش"قبل كثرة التنجيم حول العام القادم.. الإفتاء: كذب المنجمون ولو صدقواوزير الثقافة الأسبق: مهرجان "ما بعد الكورونا" يدعم المبدعينNHTSA تفرض غرامة 210 مليون دولار على هيونداي وكياماتت بالسم.. تفاصيل جديدة في سرقة أب لرفات ابنته من قبرها بالدقهليةاللجنة الأوليمبية تكشف سبب منع أحمد مرتضى من حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرةتدريب مفتوح لمنتخب الشباب أمام وسائل الإعلام غدًاأتلتيكو مدريد يستعيد لاعبه المكسيكي قبل موقعة بايرن ميونخعودة مدحت عبدالهادي لتدريبات الزمالكوزير الشباب والرياضة يلتقي ممثلي هيئة التعاون الدولي اليابانية| صورختام المرحلة الأولى من دوري مرتبط محترفين 2000.. غدابرشلونة يقسو على أوساسونا برباعية.. وميسي يكرم مارادونا على طريقتهمنتخب الشباب يفتح تدريبه لوسائل الإعلام استعدادا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيامى عمر تلتقي بالسقا للمرة الثانية في "نسل الأغراب" رمضان المُقبلجانا عمرو دياب تنشر صورا جديدة.. تُقبل كلبها

حبس مسؤول مصنع الترامادول والفياجرا بالقناطر الخيرية

-  
تصنيع الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية بدون تصريح في 15 مايو - صورة أرشيفية

قررت نيابة القناطر الخيرية حبس «هانى ا» المسؤول عن مصنع لتصنيع الترامادول والفياجرا بباسوس التابعة لمركز شرطة القناطر الخيرية، 4 أيام على ذمة التحقيق.


كانت مكافحة المخدرات بالتنسيق مع مباحث المركز تمكنت من ضبط مصنع لتصنيع الترامادول والفياجرا والمنشطات الجنسية بباسوس بالقناطر الخيرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية بورود معلومات عن قيام المسؤول عن مصنع «بدون ترخيص» بمنطقة باسوس التابعة لمركز شرطة القناطر، يقوم بتصنيع الترامادول والفياجرا والمنشطات الجنسية.


وجرى تشكيل حملة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وإدارة المسطحات المائية ومركز شرطة القناطر الخيرية، وضبط المسؤول عن المصنع ويدعى «هانى ا»، وتمكنت الحملة من ضبط ماكينات تصنيع وتغليف ومواد خام ومواد مصنعة ترامادول و10 آلاف قرص مغلف للمنشطات الجنسية، وكميات أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة