أجمل إطلالات ميجان ماركل الشتوية من الكاجوال للسهرات.. الأسود يليق بهاالكركم روشتك السحرية للعديد من الأمراض.. يقاوم السرطان والزهايمرالتفاؤل بقرب إنتاج لقاح ضد كورونا يضع الذهب على مسار أسوأ أداء شهرى فى 4 سنواتالدولار يهوى لأدنى مستوى فى أكثر من عاميننيكى يغلق منخفضا لكنه يسجل أكبر مكسب شهرى فى 27 عاما تقريباأسعار الذهب اليوم فى مصر تتراجع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 775 جنيهاابنة عمر الحريري تستعيد ذكرياتها مع والدتها: عملتني أعيش حسب الظروفطرح خرائط بيانات أول مزايدة عالمية للمعادن.. الكاولين بـ8 آلاف جنيهالجزار يتابع تنفيذ شقق محدودي الدخل ببورسعيد وكفر الشيخ وبني سويف"صحة كفر الشيخ" تعقد لقاء تنسيقيا للتعريف ببرنامج الأبحاث الإكلينيكيةنائب محافظ المنوفية: نتيجة مسحة كورونا سلبية وأمارس عملي بمكتبيبطاقة 300 طن في اليوم.. تسليم محطة ناصر لتجميع القمامة ببني سويفترامب يتمنى الشفاء لبايدن بعد إصابته بكسر في قدمهالإحصاء: 1.6% ارتفاع الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية في سبتمبر 2020الكنيسة تتابع أحوال كنيسة الملاك ميخائيل في فرنسا بعد احتجاجات الأقباطشركة مصر للطيران للصيانة تجدد اعتماد ISO9001:2015 لإدارة نظم الجودةتفاصيل جديدة عن خاتم خطوبة الأميرة دياناضبط 585 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 211 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعة

حظك اليوم الجمعة 30/10/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تندفع

   -  

على الرغم من أن أصحاب برج الميزان يمتلكون شخصية قيادية في غالبية الأحيان، إلا أنهم مندفعون في قراراتهم، خاصة وإن تلقوا آراء مخالفة لدوافعهم واحتياجاتهم، ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لقد كنت تعمل من أجل شيء مهم لفترة طويلة وسيؤتي ثماره اليوم، فلا تندفع واترك الامور تسير كما هي، واعلم أن الأخبار السارة ستسيطر على يومك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تجلس وتفكر بشكل قاطع في إيجابيات وسلبيات العلاقة من أجل اتخاذ قرار بشأن استمرارها أم لا. و من المحتمل أيضًا أن تقلل من الإفراط في مشاعرك أو حتى تتجاهلها تمامًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أنت تقضي ساعات طويلة من العمل بسبب متطلبات وظيفتك، وهذا يؤثر سلبًا على صحتك. حاول الاستيقاظ مبكرًا في الصباح واذهب للتمشية أو الركض في الصباح. هذا سوف ينعش عقلك وجسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

قد يكون لديك الكثير من التركيز على تدعيم الاستثمارات والأموال، باعتبارها من الأمور المهمة، ولكن حاول أن تتحكم في نفسك وتحدد أولوياتك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة