شوبير: مفاجأة في تشكيل الزمالك والأهلي بـ نهائي أبطال أفريقياالمقاصة يكشف عن الراعي الجديد للفريق وتولي جلال مدربا في مؤتمر صحفي.. السبتالدوري الأوروبي| آرسنال يحجز مقعدا بدور الـ32 بعد هزيمة مولده النرويجيمصادر: كهربا يعلن جاهزيته لمواجهة الزمالك.. ومفاجأة هاني في مران الأهليعودة أوناجم.. مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل لقاء الأهليالجماهير تدعم علي معلول قبل النهائي الأفريقيضياء السيد: إصابات كورونا ستؤثر على الأهلي والزمالك«الأخوة أبو شعر» ينشدون في حب الرسول على مسرح الزمالكقرينة الرئيس: «السيسي كان حريصًا على تحفيظ القرآن لأبنائنا»قرينة السيسي: رغم مشاغل الرئيس وهمومه إلا أنه بمجرد أن يلتف الأحفاد حوله تغمره السعادةالبابا تواضروس الثاني يكرم «هيكل» في حفل إطلاق أول فيلم وثائقي عن المكتبة البابويةرئيس جامعة القناة يقرر تشغيل قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي 24 ساعة يوميًااعتماد قسم النساء بمستشفى السويس العام ببرنامج الزمالة المصريةانتصار السيسي: «تزوجنا الخميس ونزل الشغل الأحد»القاهرة 20 ودمنهور 19.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعةالسفير المصري في جيبوتي يلتقي بوزيري الاسكان والشباب والرياضة الجيبوتيينمصر والسعودية والإمارات والأردن يعقدون اجتماعاً تشاوري لبحث تطورات الأزمة السوريةسكرتير عام مساعد قنا تشارك في مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأةالترجمة العربية من "حكايات القيوط" عن دار الرافدينحريف بلايستيشن و مُلقب ب "لاللي"... التفاصيل الكاملة لبائع الليمون بالبحيرة

محمود علم الدين: إعادة تدشين فرع جماعة القاهرة في السودان في اطار توطيد العلاقات بين البلدين

   -  
الدكتور محمود علم الدين - صورة أرشيفية

قال محمود علم الدين، المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، إن الجامعات توجهت هذا العام إلى ما يسمى بالتعليم الهجين الذي يستفيد من كل التقنيات التي توصل إليها العالم في عملية التعليم، خلاف وسائل التعليم التقليدي.

وأضاف علم الدين، خلال حواره مع الإعلامي أحمد العوضي، ببرنامج «صوت الشعب»، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، مساء الخميس، أن الطالب في هذا النظام يستطيع الدخول على المنصات التعليمية التي تضم كل المقررات الدراسية ومحاضرات فيديو، وفي نفس الوقت يستطيع الطالب الحضور بعض الأيام في المحاضرات التقليدية بالجامعة، وهذا من شأنه أن يطور العملية التعليمة.

ولفت إلى أن المحاضرات في النظام الهجين، تعين الطالب على الفهم بصورة أكبر، ويزيد من مصادر التعليم، مشيرًا إلى أن زيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أعلن عن اعادة تدشين فرع جماعة القاهرة في السودان، في اطار العمل على توطيد العلاقات بين البلدين مرة أخرى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة