إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانويةحملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صورقاتل جارته بروض الفرج: "سرقتها مرة قبل ما أدبحها"الثقافة اليوم.. احتفاء بالعلاقات مع إندونسيا وندوة عن التراث الفرعونيتطبيق نظام خاص لخدمة انتظار المشتركين في 33 إدارة بتوزيع شمال القاهرةمني فاروق وشيما الحاج تعودان للساحة

المجلة العلمية لـ«التربية النوعية» ببورسعيد تنجح في الحصول على معايير مُعامل أرسيف

   -  

تلقت إدارة كلية التربية النوعية ببورسعيد بقيادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد الروبي، خطابًا رسميًا من الأستاذ الدكتور سامي الخزندار رئيس مبادرة معامل التأثير والاستشهادات المرجعية للمجلات العلمية العربية (أرسيف- ARCIF) يفيد من خلاله بأن المجلة العلمية لكلية التربية النوعية قد نجحت في الحصول على معايير اعتماد معامل ( أرسيف) المتوافقة مع المعايير العالمية التي يبلغ عددها 31 معيارًا، وذلك بعد دراسة علمية مستفيضة لنحو 5100 عنوان مجلة علمية عربية في كافة التخصصات صادرة عن أكثر من 1400 هيئة علمية بحثية في 20 دولة عربية.

من جهته أعرب الأستاذ الدكتور أحمد الروبي عن سعادته بهذا الإنجاز للمجلة العلمية لكلية التربية النوعية ببورسعيد، مهديًا هذا الإنجاز للأستاذ الدكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد ولكافة القائمين على إصدار المجلة التي نجحت خلال فترة وجيزة أن تحتل مكانة متميزة بين المجلات العلمية لكليات التربية والتربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية.

ويُعتبر معامل ارسيف Arcif قاعدة بيانات عربية ضخمة للإستشهادات المرجعية للمجلات العلمية المحكمة الصادرة في العالم العربي، وهي تقدم بيانات شاملة، وذات مصداقية، تربط مخرجات وحجم الاقتباسات/الاستشهادات لمئات الألوف من المقالات الصادرة باللغة العربية، في مختلف التخصصات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة