حبس المتهم بقتل خطيبته في المنيا 4 أيام على ذمة التحقيقاتحفيدة الحصري تتذكر مواقف من حياة جدها: حنين ومتواضع وفتح بيته للجميع"الأوروبي": السفينة التركية المشبوهة كانت تخرق حظر السلاح على ليبياالصحة: مصر تتعاون مع كل الدول فور ثبوت فاعلية لقاح كورونا"الشعور بهذا الطعم".. علامة جديدة تنبئ بالإصابة بفيروس "كورونا"اعتزازك بنفسك لا يعني الغرور.. أحمد فلوكس فى إطلالة رياضية من صالة الجيم.. شاهدتعرف على سبب غياب نيقولا معوض عن دراما رمضان 2021صدمة لـ نانسي عجرم.. اتهام زوجها بالقتل العمد والعقوبة من 15-20 سنة سجنا22 سينمائيا من 16 دولة.. مهرجان القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الكاملة لأعضاء لجان تحكيم الدورة 42أمي الثانية.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد ميرفت أمين.. شاهدمراد مكرم لـ صدى البلد : حصلت على نصف أجري في "ليالي أوجيني" لإعجابي بشخصية " عزيز"مصطفى شعبان ينشر صورة :"قصة حب لا تنتهي""الأسد" تسبب في طلاقها و"ترامب" حرمها من أولادها.. حكايات سوزان نجم26 نوفمبر.. ريهام عبد الحكيم تحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية٢٢ سينمائيا من ١٦ دولة.. "القاهرة السينمائي" يعلن أعضاء لجان تحكيم الدورة 42الأربعاء..أمسية شعرية غنائية للشاعر عبدالله حسن بالأوبراشكري يطالب شباب الدبلوماسيين ببذل قصارى جهدهم لتحقيق رؤية الدولة وأهدافهاقوات الدفاع الشعبي والعسكري تنفذ تدريبًا عمليًا لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق محافظتي الشرقية وأسوانننشر جدول أعمال اجتماع مجلس نقابة المحامين السبت المقبلجولات تفقدية لمتابعة جاهزية المنشآت الطبية بالأقصر على أرض الواقع

فرنسا تكشف بعض التفاصيل حول منفذ الهجوم: لم يكن لديه سجل جنائي ومازال حيا

-  
استنفار أمني في فرنسا عقب حادث طعن في مدينة نيس

كشف مسؤول فرنسي – وفق قناة سي ان إن – الأمريكية، مطلع على تحقيقات الهجوم الذي وقع في كنيسة نوتردام بمدينة نيس الفرنسية وأسفر عن مقتل 3 أشخاص بسكين، تفاصيل عن المتهم بتنفيذ الهجوم وكيف وصل إلى فرنسا.

وأعلنت الشرطة الفرنسية أن منفذ «الهجوم الإرهابي» يُدعى إبراهيم العيساوي ومن مواليد عام 1999 (21 عاما)، وقال عمدة نيس كريستيان إستروسي إن الشرطة أطلقت النار على منفذ الهجوم لكنه ما زال على قيد الحياة ورهن الاعتقال.

وقال المسؤول الفرنسي إن منفذ الهجوم في مدينة نيس الفرنسية وصل إلى أوروبا أولا عبر جزيرة لامبيدوسا الإيطالية في سبتمبر. وأضاف المصدر أن المحادثات التي تم رصدها خلال الأسبوعين الماضيين أثارت مخاوف داخل أجهزة الأمن الفرنسية من أن الكنائس في فرنسا يمكن مهاجمتها.

وقالت وزارة الداخلية الإيطالية إن إبراهيم العيساوي تونسي الجنسية وقد رصدته الشرطة الإيطالية في مدينة باري في 9 أكتوبر، وأعطته مهلة 7 أيام لمغادرة البلاد، ونظرًا لأنه لم يكن لديه أي سجلات جنائية سابقة ولم تبلغ عنه السلطات التونسية كإرهابي محتمل، لم يرافقه مباشرة إلى الحدود.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة