مدير إدارة العريش التعليمية تواصل تفقد مدارس العريشحلا شيحة ومعز مسعود يعترفان بحبهما للمرة الأولى بعد فترة من الشائعات.. فيديومهرجان القاهرة السينمائى يحتفى بالسعفة الذهبية لفيلم "ستاشر" للمخرج سامح علاءرغم مبادرة «البيئة».. الأكياس البلاستيكية الأعلى ربحا والأكثر خطورة على حياة المصريينوزارة النقل تواصل حملتها الاحترازية ضد فيروس كورونالماذا تصدر حظر التجوال في مصر قائمة الأكثر بحثاً عبر جوجل؟مخترع «روبوت كورونا»: يفحص ويتايع مصابي الفيروس ويقلل إصابات الطواقم الطبيةحروب اللقاحات والتوترات الأمريكية الصينية.. أبرز سيناريوهات 2021ارتفاع أسعار الذهب ١٤ دولارًا للأوقية (اعرف الأسباب)السعودية: لم نتوان في الدفاع عن القضية الفلسطينيةالصحة العالمية: الإصابات بكورونا لا تزال مرتفعة رغم تسجيل انخفاض طفيفالرياضات الالكترونية تتحدى السمنة المفرطةمسؤول أمريكي: إسرائيل تقف وراء اغتيال العالم الإيراني فخري زادةأمريكا تسجل ارتفاعا حادا في وفيات كورونا بـ2500 حالة خلال 24 ساعةالتحفظ على 30 قطعة سلاح ومخدرات في حملة أمنية بسوهاجرئيس الجهاز: استقبال أساتذة وطلاب كليتى الهندسة والفنون التطبيقية بجامعة القاهرة لزيارة مشروعات"العلمين الجديدة"صور.. جامعة القاهرة تواجه كورونا بتشديد الإجراءات الاحترازية"بلومبرج" تشيد بالاقتصاد المصري: أثبت قوته في أزمة كورونا (فيديو)رئيس قطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضين بمركز الجزيرة اليوممصر والسعودية: فلسطين قضية الأمة العربية المركزية

حماس تدين وضع اسم إسرائيل في جوازات الأمريكيين المولودين في القدس

-  
مشاريع في القدس المحتلة - صورة أرشيفية

قال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس إن إعلان وزير الخارجية الأمريكي السماح لمواطني بلاده المولودين بالقدس المحتلة بوضع اسم المدينة أو «إسرائيل» في خانة محل الميلاد بجوازات السفر، يعكس إصرار واشنطن على تنفيذ كل خطوات صفقة القرن بتشجيع من تطبيع بعض الدول العربية مع الاحتلال.

وأضاف وفق وكالة معا، «هذا الإعلان بقدر ما يؤكد مشاركة الولايات المتحدة في العدوان على شعبنا الفلسطيني، فإنها تمثل قمة التزوير للتاريخ والواقع والحقائق».

وشدد على أن السلوك الأمريكي الذي يصعد من دعمه للاحتلال على حساب حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة، يدلل على الاستهتار البالغ من الإدارة الامريكية بالمنظومة الرسمية العربية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة