بعد 12 عامًا من البطولات.. اللجنة الأولمبية تكرم حسن حمدي"من أجل منصب جديد في الفيفا".. ثابت يعلن مغادرة "كاف"بالفيديو.. ميسي ينعي مارادونا على طريقته باحتفال استثنائيميسي يقود برشلونة لدهس أوساسونا برباعيةانسحاب بطل جيبوتي.. تعرف على منافس الزمالك المقبل بدوري الأبطالجيما ويلن نجمة Game Of Thrones فى أحدث ظهور لها بلمسة من تصميم صديقتهاهنا الزاهد تدافع عن أحمد فهمى: "شهادتى فيه مجروحة بس قلبه طيب وعفوى بزيادة"كيف واجه حميد الشاعرى الانتقادات بعد اتهامه بإفساد الذوق في عيد ميلاده؟عيد الشكر يجلب الحظ لفيلم The Croods: A New Age.. اعرف التفاصيلالعقل والأحداث الحياتية وفيروس كوروناشيكابالا الذى يمتع الأهلوية أولابعد اشتباكاته مع شيكابالا.. هنا الزاهد تدافع عن أحمد فهمي: «اعمل اللي يريحك»أول فيلم أمريكي ناطق بالعربية.. «الموصل» لـ وليد القاضي على «Netflix‏» (فيديو)عرض عالمي أول لـ«من يحرقن الليل» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (فيديو)مباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (2) (2) مانشستر يونايتد.. جووول كافانيمن أجل دييجو.. برشلونة يكتسح أوساسونا برباعيةعودة عبد الهادي لمران الزمالك وتحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة طلائع الجيشالتشكيل – مورينيو يتحدى لامبارد بثلاثي ناري.. وزياش يقود آمال تشيلسي ضد توتنامملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات يزرن متحف "جراند أكواريوم" بالغردقة | صوررئيس جامعة الفيوم يشهد انطلاق فعاليات حملة مناهضة العنف ضد المرأة |صور

"مش مصري ولا أردني".. حقيقة فيديو الاعتداء على مواطن في إحدى الدول الخليجية

-  
محاولة الاعتداء

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لمحاولة الاعتداء على أحد الأشخاص داخل أحد المحال التجارية، زاعمين أنه مصري الجنسية، ويعمل في أحد الدول الخليجية.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، قيام ذلك الشخص بصد محاولة الاعتداء من شخصين، وضربهما بقسوة، حتى فرا هاربين منه.

 

حقيقة الفيديو أنه في البرازيل في ولاية ميناس جيرايس، ولم يكن هناك تواجد لأي شخص مصري الجنسية، ووقعت المشاجرة بين مسؤول خدمة توصيل الطلبات للمنازل، يعمل في أحد المحلات، حدثت تلك الواقعة في 12 أكتوبر الماضي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البرازيل، بحسب ما نشره موقع ماكاو "بنسليف البرازيلي".

ودخل رجلين إلى المحل بحوزتهما سلاح ناري، حاولا تهديد عامل خدمة توصيل الطلبات للخروج من المحل وترك العاملين فيه، إلا أنه رفض ذلك واشتبك معهم، حتى فروا هاربين من المحل.

 

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو، وادعى البعض أن الفيديو عبارة عن مشاجرة لشاب مصري، وآخرون زعموا أن الواقعة حدثت في الأردن، وأن المشاجرة بين 3 شباب أردنيين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة