الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الطلائع بنهائي الكأسقائمة القطارات المكيفة ومواعيد قيامها بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحملات موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورسيولة مرورية بطريق الإسكندرية الزراعى صباح اليومنور تشوق متابعيها لمسلسل جمال الحريمنوة قاسم تهدد إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش بالإسكندريةوزير القوى العاملة ومحافظ أسوان وكيلان لعروسين في حفل زفاف جماعي للأيتام"الأرصاد": طقس اليوم دافئ.. والصغرى بالعاصمة 13البليزر المخملي الأحمر لإطلالة شتوية فخمةأخبار الرياضة .. أول تعليق رسمي من الأهلي على التعاقد مع زيزو .. مرتضى منصور يثير الجدل مجددًامنتخب الشباب يلتقي البنك الأهلي وديا استعدادا لدورة شمال أفريقياتعرف على رحلة علاج سرطان الثدى منذ 100 عام وحتى الآن4 طرق لعلاج تساقط الشعر خلال فصل الشتاء5 مرات نسقت مايسى ويليامز ألوان ملابسها مع حبيبهافرحك الأيام دى وبتدورى على فستان.. أفضل تصميمات فساتين زفاف شتاء 2021"فواتير الخردة" تثير أزمة بين مصانع الألمونيوم ومصلحة الضرائب بميت غمرالإسكان: بدء تسليم قطع أراضى "الإسكان المتميز" بالعاشر من رمضان الأحدما أخطر فترة يمر بها مريض كورونا؟.. طبيب يجيبتراجع المطالبين بإعانات البطالة في أمريكا إلى 5.5 ملايين شخصالصين: تسجيل 17 إصابة بكورونا بينها حالتان بعدوى محلية

بطل "ستاشر" بعد فوزه بالسعفة الذهبية: كسرت طبق من الفرحة والمطعم هيدفعنى حقه

-  

أعرب سيف حميدة، بطل الفيلم القصير "ستاشر"، عن سعادته الشديدة لفوز الفيلم بجائزة السعفة الذهبية لمهرجان كان فى دورته الـ 73، وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه تلقى خبر فوز الفيلم أثناء تواجده في أحد المطاعم بالجونة ولم يتمالك نفسه من الفرحة، مضيفا: "كسرت طبق الأكل من السعادة والمطعم هيدفعنى ثمنه دلوقتى".

وأضاف سيف: "أنا طالب في أكاديمية الفنون، وبدأت التمثيل وأنا في المدرسة في المرحلة الابتدائية، كبر معى حب التمثيل حتى المرحلة الثانوية وشاركت في مسرح الهواة، وفي الجامعة درست نظم المعلومات وفى سنة ثالثة قدمت في أكاديمية الفنون وتم قبولي وتركت الدراسة من أجل التمثيل".

وعن اختياره لتصوير الفيلم قال: "المخرج سامح علاء أجرى اختبارات لـ 300 شخص ولم يعجب بأى واحد منهم، ولم يتبق على التصوير إلا أيام قليلة وبالصدفة كان المخرج يشاهد فيديوهات لممثلين شباب، وشاهد فيديو وأنا أرتدى تيشيرت أحمر من اختبارات سابقة قدمتها عام 2017، ولفت نظره والتقى بى وقالى أنت اللى هتمثل الفيلم".

وأعلن مهرجان كان السينمائى عن فوز الفيلم المصرى القصير "ستاشر" للمخرج سامح علاء، بجائزة السعفة الذهبية لمهرجان كان فى دورته الـ73، وفقا لما أعلنه حساب المهرجان الرسمى عبر تويتر. وكان الفيلم المصرى القصير (ستاشر) للمخرج سامح علاء فاز بجائزة أفضل فيلم قصير من مهرجان موسكو السينمائى الدولى فى دورته الـ 42، التى انعقدت فى الفترة من 1- 8 أكتوبر الجارى، ويتناول الفيلم قصة شاب عمره 16 عامًا تضطره الظروف إلى توديع حبيبته بشكل مغاير تماما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة