خالد زكى : لا أحب الكآبة رغم تقديمي الشخصيات الصعبة .. والخميس أسعد أيامي (فيديو)شاهد.. محمد عبد الرحمن يشارك متابعيه صورا له من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيالسكة الحديد تواجه التحرش بكافة المحطات لليوم الثاني.. وتدعو للإبلاغ الفوري عن المضايقات.. صوررئيس شركة الوجه القبلي للكهرباء ينفي انفجار محطة الوليدية بأسيوطبينها "عمار وحظر تجول".. جدول عروض اليوم السبت في مهرجان القاهرة السينمائيالسكك الحديدية تعلن عن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها.. تعرف عليهاأعراض غير متوقعة للسرطان لدى الرجالكريستيانو رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال نوفمبرحقيقة تعرض رونالدو لحادث خطيرفان دايك يطلق رسالة أمل لجماهير ليفربولأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يعلن انتهاءه من تسجيل أبعاد المؤامرة.. الزمالك يتوصل لاتفاق مبدئي للتعاقد مع أحمد الشيخ.. ونهضة بركان يتمسك بمواجهة الأهليعودة ميسي.. برشلونة يحل ضيفا ثقيلا على قادش بالدوري الإسباني4 محاضر غش تجاري بمطوبس«تموين الإسكندرية» تحرر 274 محضرا بمخالفات لمخابز ومستودعات بـ 7 إدارات"المهندسين" تنظم دورة تدريبية عن كود صيانة المباني لشعبة العمارة اليومارتفاع طفيف في أسعار الذهب في بدء تعاملات اليومقناة أمريكية: فريق بايدن يضم كثيرا ممن لا يحترمونهبدء الانتخابات التشريعية في الكويت وسط إجراءات وقائية من كورونا"الصحة" تحسم الجدل حول أعراض الإنفلونزا الموسمية وطرق الوقاية منهاالتعليم العالي: درسنا احتياجات سوق العمل الخارجية لتنشيط ملف الوافدين

فريدة الشوباشى: أبواق الجماعة الإرهابية أعداء للوطن وأجراء وخونة

   -  

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، إن الجماعة الإرهابية تستغل الأطفال ولا علاقة لأفعال المنتمين إليها بالدين، مشيرة إلى أنهم أبواق الجماعة الإرهابية أعداء للوطن وأجراء وخونة و"أحط أنواع البشر"، معلقة: مش راضيين يفهموا أن ليهم دور شوية وبعدين هياخدوا فوق دماغهم".  

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "المواجهة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية ندى رضا، الدعوة إلى التسامح كانت أهم الرسائل التي وجهها الرئيس السيسى للعالم.

وتابعت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى :"في الستينات كنا بنقعد قدام التليفزيون نتفرج على مسلسلات أسامة أنور عكاشة ومحفوظ عبد الرحمن ومحمد فاضل وإسماعيل عبد الحافظ، وهى مسلسلات نتعلم منها الوطنية، وعاوزين الفن دا يرجع".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة