السكة الحديد تؤكد وصول 6 قطارات إسبانية جديدة فى 2021دليلك لاختيار ملابس طفلك فى الشتاء لتجنب نزلات البرد.. سنة أولى أمومة"مناهضة العنف ضد المرأة" بجامعة القاهرة تعلن عن خطة عمل الوحدة بعد اعتمادهامليار و221 مليون دولار صادرات مصرية لدول المنبع.. والسودان وكينيا بالصدارةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالنيابة تطلب التحريات حول سرقة مجهولين شقة ربة منزل فى الجيزةمصرع 4 أشخاص وإصابة 11 فى حادث تصادم بطريق السلام بالسويس.. بالأسماء والصورحالات تمنع الطفل من السفر إلى الخارج.. تعرف عليها"هربت مع صاحبتها".. أمن القليوبية يكشف لعز اختفاء فتاتين بشبين القناطرالتفاصيل الكاملة لاتهام أب بتعذيب ابنته في أوسيم: بتفكرني بأمهاأبرز المشاهد في اليوم الأول من جولة الإعادةفرص ضخمة للتجارة مع السودان بعد اعتزام زيادة التبادل مع مصر لـ"أضعاف"جهازك المناعى سلاحك ضد كورونا.. إزاى تقويه وتحافظ عليه«زي النهارده».. وفاة الشيخ محمود خليل الحصري 24 نوفمبر 1980«زي النهارده».. اغتيال قاتل الرئيس الأمريكي كينيدي 24 نوفمبر 1963«زي النهارده».. اغتيال الجهادي عبدالله عزام 24 نوفمبر 1989أمطار وشتاء يبدأ من الصعيد.. توقعات «الأرصاد» لطقس اليومالنصر والهلال يتصدران تويتر عقب ديربي الرياضتعقيم لجان الانتخابات عقب انتهاء التصويت فى اليوم الأول بالمحافظاتجامعة مصر للعلوم تستضيف وزير الشباب وكرم جبر لدعم مبادرة "مصر أولاً.. لا للتعصب"

لمرورها بحالة نفسية سيئة.. انتحار فتاة شنقا بمركز دشنا في قنا

   -  
انتحار فتاة بقنا

أقدمت فتاة، ١٨ عاماً، على الانتحار شنقًا بمدينة دشنا، شمال قنا، منذ قليل، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت قوات الشرطة لسماع أقوال أسرتها والجيران.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطاراً من مأمور مركز دشنا، بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة "شهد .ح" ١٨ عاماً، معلقة بحبل في سقف غرفة بمنزل والدها دائرة القسم .

وبانتقال قوات الشرطة تبين انتحار الفتاة شنقًا داخل منزل والدها بمدينة دشنا، لمروها بأزمة نفسية، وبحسب الجيران، كانت الفتاة تعاني من أزمة نفسية شديدة، ولجأت أسرتها إلى المعالجين الروحانيين، إلا ان حالتها ازدادت سوءا وانتهت بانتحارها.

كانت فتاة في العقد الثالث من عمرها، انهت حياتها شنقاً، بداية هذا الشهر، بواسطة حبل داخل منزلها في مدينة طنطا، لمرورها بأزمة نفسية دفعتها للانتحار،  وانتقلت قوة من مباحث القسم لمكان الحادث، وتبين من المعاينة والفحص أن المتوفية في العقد الثالث من عمرها، شنقت نفسها بحبل داخل منزلها الكائن بشارع الكافوري، أمام شارع الصاغة بمنطقة السيد البدوي، وكشفت التحريات التي أجراها رجال مباحث القسم أن الفتاة كانت تعاني من أزمة نفسية دفعتها إلى التخلص من حياتها، وحُرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة