تمرد داخل سجن في سريلانكا بسبب كورونا خلف 8 قتلى وأكثر من 70 جريحا"إيروفلوت" الروسية تأمل في استئناف الحركة الجوية بحلول الربيع المقبلكرمة سامي: رضوى عاشور أثْرت المركز القومي للترجمة31118 حالة إصابة جديدة بكورونا في الهندضبط 14 سائق أتوبيس مدارس لتعاطيهم المخدرات بالإسكندريةمن 90 لـ92 مترا.. 564 شقة في رشيد الجديدة ضمن الإسكان المتميز (تفاصيل)في ذكري توليه.. الفقيه شمس الدين الإنبابي الإمام الـ 22 لمشيخة الأزهرعاجل.. السيسي يتابع المشروع القومي لمراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهوريةوزيرة الصحة تكرم العاملين بقطاع الطب العلاجي.. وتوجه لهم الشكر لما يبذلونه من جهد في مواجهة فيروس كورونا المستجد"مزيكا" تطرح برومو فيديو كليب "النهاية" لـ أحمد جمالس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مصير اللجنة الخماسية باتحاد الكرةربيع ياسين يطلب تقديم سفر منتخب الشباب إلى تونس أسبوعاتاريخ مواجهات الزمالك أمام طارق العشرى7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يصل استاد برج العرب واللاعبون يخضعون لفحص طبىطلائع الجيش يهاجم الزمالك بعمرو جمال وناصر منسى فى الكأسالحائز على جائزة نيوتن: الهدف منها تجهيز معمل أبحاث يناسب الباحثين| فيديووزير خارجية البحرين يوضح رؤية بلاده تجاه العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة ..فيديومبادرة نفسية للتخفيف عن مريض كورونا.. شاهدصاحب صورة تبادل رجلي دين إسلامي ومسيحي السلام: مكنتش متوقع انتشارها "فيديو"

"مصر للطيران للخدمات الأرضية" تنجح فى تجدد شهادة "الايزاجو" الدولية

   -  
شهد الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، الجلسة الختامية لإعلان لجنة التفتيش التابعة للإتحاد الدولي للنقل الجوي الأياتا منح شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية تجديد إعتماد شهادة الإيزاجو الدولية دون نقاط عدم تطابق وذلك بحضور لفيف من قيادات مصرللطيران.

وتوجه الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بخالص الشكر والتقدير لأبناء الشركة لما بذلوه من جهد انعكس إيجابياً على نتيجة التفتيش المشرفة، مضيفاً أن العنصر البشري بشركات مصر للطيران يتميز بقدرات فنية وروح تنافسية تمكنهم من العمل في مختلف الظروف وهو ما أثبتوه على مدار السنوات السابقة وجعلهم يستحقون الإشادة من الجميع.

من جانبه، قال المهندس مجدي محمدين رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الارضية أن نتائج التفتيش جاءت إيجابية ، حيث شملت المراجعات إدارة الخدمة الأرضية بالشركة القابضة وشركاتها التابعة منذ لحظة وصول الراكب صالة السفر وانهاء اجراءته وحتي صعوده الطائرة وكذلك ضبط الحمولة وتوزيعها علي متن الطائرة وجميع أنشطة الخدمة الأرضية تحت الطائرة منذ استقبال وترحيل الطائرة والتأكد من سلامة الخدمة الأمنية والشحن وتحميل البضائع ، مؤكدا أن هذه الاعتمادات الدولية تساهم  في جذب المزيد من شركات الطيران الأجنبية والعربية لتقديم الخدمة لهم والتي وصلت الي 135 عميلا من كبري شركات الطيران.

وأضاف الطيار محمد غريب رئيس قطاع السلامة والجودة بمصرللطيران أن برنامج مراجعات ISAGO هو برنامج خاص بمنظمة الأياتا بدأ منذ عام 2008 لمنح شهادة الأيساجو لمقدمى الخدمة الأرضية فى المطارات من خلال مراجعة وتقييم مدى تحقق متطلبات السلامة أثناء تقديم الخدمة الأرضية للطائرات .

ويهدف البرنامج الى رفع معدلات السلامة والجودة والأمن داخل المطارات وتقليل الحوادث وتقليل تكلفة المراجعات وتعد مصر للطيران وشركاتها التابعة من أوائل الشركات العالمية فى الحصول على شهادة الأيساجو منذ عام 2008 بدون نقاط عدم تطابق ويتم تجديد الإعتماد كل سنتين، حيثىتشارك مصر للطيران من خلال أنشطة شركات الخدمات الأرضية ،الخطوط الجوية، الشحن الجوي، الصيانة والأعمال الفنية، الخدمات الجوية، الشركة القابضة (قطاع السلامة والجودة، قطاع الأمن).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة