اتحاد الكرة يختتم موسم الكرة النسائية بجوائز حفل الأفضل ..صورسحر عبد الحق: الكرة النسائية أصبحت جاذبة للأنديةلخريجي حاسبات ومعلومات وما يعادلها.. وظائف شاغرة في بنك القاهرةفعاليات اليوم.. انطلاق ملتقى الأقصر للتصوير وحفل فى قصر بشتاك7 سنوات على رحيل أحمد فؤاد نجم.. حكايات الفاجومى وشعرهقضايا على طاولة التوك شو.. الفواتير الإلكترونية وشروط التقدم بطلبات العدادات الكوديةلقطة اليوم.. سلمى الشيمي: أهلى مبسوطين من الصور و"فوتوسيشن الموز" كسر الدنيااعرف مصير 8 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل وكالة خشب بمنطقة الجماليةتفاصيل براءة مسئول بشركة مطاحن شمال القاهرة وإدانة آخر بالتقاعس عن العملوزير القوى العاملة فى أسوان اليوم لتوقيع بروتوكول تعاون مع الجامعةنص التقرير الطبى الخاص بحادث سقوط سقالة على كيميائية بجامعة الإسكندريةنقل أكثر من 100 ألف مصاب بكورونا إلى المستشفيات في أمريكا خلال يوم واحدبرلين تستعد لافتتاح قصر يعود تاريخه للقرن الـ 15كوريا الشمالية تفرض قيودا أشد صرامة في بيونج يانج لمواجهة كوروناالاهلي يبدأ اليوم الاستعداد لنهائى الكأس أمام طلائع الجيشاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه غزل المحلة ودياً استعداداً للموسم الجديداختراع جديد لمراقبة الحالة المزاجية للموظفين في بيئة العملمولات تجارية وجراج متعدد الطوابق.. المجتمعات العمرانية تتحدث عن أبراج الإسكان البديلأول رد عملي من إيران على اغتيال العالم النووي فخري زادة4 "مهدي منتظر" ظهروا في مصر خلال 2020.. منهم طبيب الشرقية

نشوى إسماعيل تكشف السبب وراء تركها مجال التشكيل الفنى والعمل سائقة أتوبيس بلندن

   -  
قالت نشوى إسماعيل، سائقة أتوبيس مصرية فى لندن، إنها ليست السائقة الأولى المصرية فى بريطانيا التى تعمل كسائقة أتوبيس، موضحة أن هناك مصرية سبقتها فى ذلك ببريطانيا، وتابعت:"لازم أقول كدا علشان كل واحد يأخد حقه..أنا داخلة التجربة لأسباب شخصية وليس لأسباب وظيفية..لكن أنا أول مصرية تدون تجربتها على الفيس بوك ".

وكشفت نشوى إسماعيل، خلال اتصال لها عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، السبب الذى دفعها إلى ترك مجال الفنون التشكيلية والعمل كسائق أتوبيس، هو مرورها بتجربة مرض شديدة تطلبت أن تدخل مجال عمل يجعلها لا تفكر فى المرض مطلقاً ويكون به جهد بدنى وذهنى.

وتابعت نشوى إسماعيل،:"مررت بتجربة مرض شديدة جداً وكان لابد من مواجهته بعيداً عن تناول العقاقير، وأعمل فى مجال يحفز عقلى بعيداً عن فكرة..وأنا أعتقد أن هناك مصرية سبقتنى فى هذا المجال ببريطانيا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة