إزاى تتخلصى من الروائح الكريهة فى منزلك.. من الميكروويف للسجادلو أنت مبدع أو مبتكر عليك وعلى حاضنات الأعمال.. تعرف على التفاصيلاتحاد الكرة يختتم موسم الكرة النسائية بجوائز حفل الأفضل ..صورسحر عبد الحق: الكرة النسائية أصبحت جاذبة للأنديةلخريجي حاسبات ومعلومات وما يعادلها.. وظائف شاغرة في بنك القاهرةفعاليات اليوم.. انطلاق ملتقى الأقصر للتصوير وحفل فى قصر بشتاك7 سنوات على رحيل أحمد فؤاد نجم.. حكايات الفاجومى وشعرهقضايا على طاولة التوك شو.. الفواتير الإلكترونية وشروط التقدم بطلبات العدادات الكوديةلقطة اليوم.. سلمى الشيمي: أهلى مبسوطين من الصور و"فوتوسيشن الموز" كسر الدنيااعرف مصير 8 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل وكالة خشب بمنطقة الجماليةتفاصيل براءة مسئول بشركة مطاحن شمال القاهرة وإدانة آخر بالتقاعس عن العملوزير القوى العاملة فى أسوان اليوم لتوقيع بروتوكول تعاون مع الجامعةنص التقرير الطبى الخاص بحادث سقوط سقالة على كيميائية بجامعة الإسكندريةنقل أكثر من 100 ألف مصاب بكورونا إلى المستشفيات في أمريكا خلال يوم واحدبرلين تستعد لافتتاح قصر يعود تاريخه للقرن الـ 15كوريا الشمالية تفرض قيودا أشد صرامة في بيونج يانج لمواجهة كوروناالاهلي يبدأ اليوم الاستعداد لنهائى الكأس أمام طلائع الجيشاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه غزل المحلة ودياً استعداداً للموسم الجديداختراع جديد لمراقبة الحالة المزاجية للموظفين في بيئة العملمولات تجارية وجراج متعدد الطوابق.. المجتمعات العمرانية تتحدث عن أبراج الإسكان البديل

"من حب قلبى للحبيب محمد نلت المنى".. مديح للرسول فى ذكرى مولده للمنشد أحمد كرم

   -  
قدم المنشد الشاب أحمد كرم علاء، إنشادا دينا فى حب النبى محمد صلى الله عليه وسلم، عبر "اليوم السابع"، بمناسبة ذكرى مولده التى تحل اليوم الخميس 29 أكتوبر 12 ربيع الأول.


وجاء فى الإنشاد الدينى الذى قدمه المنشد أحمد كرم: 
من حب قلبى للحبيب محمد نلت المنى بل نلت كل مرادى 
أنا يا حبيبي في هواك متيم وشهود وجدى بغيتى ومرادى 
بشرى لمن عشقوا جمال محمد نالوا القبول من الولى الوالى 
ربنا صلى وسلم والملائكة الكرام ودعانا كي نصلى على النبى بدر التمام

وكانت دار الإفتاء المصرية أكدت أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف أمر مشروع بالكتاب والسنة واتفاق علماء الأمة؛ فمن الكتاب الكريم قوله تعالى: ﴿وذَكِّرهم بأَيامِ اللهِ﴾ [إبراهيم: 5]، ومِن أيام الله تعالى: أيامُ نصره لأنبيائه وأوليائه، وأيام مواليدهم، وأعظمُها قدرًا مولدُ الحبيب المصطفى والنبي المجتبى صلى الله عليه وآله وسلم"، وأوضحت الدار أنه من السنة النبوية، فقد روي أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم سُئِل عن صوم يوم الإثنين، فقال: «ذاكَ يَومٌ وُلِدتُ فِيهِ» رواه الإمام مسلم في "صحيحه" وفيه إشارة بمشروعية الاحتفال بمولده  الشريف صلى الله عليه وسلم.

واستدلت الدار كذلك بقول الله عز وجل في كتابه الكريم:  ﴿قُلْ بِفَضْلِ اللهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا﴾ [يونس: 58]، مشيرة إلى أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم هو الرحمةُ العظمى إلى جميع الخلق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة