البليزر المخملي الأحمر لإطلالة شتوية فخمةأخبار الرياضة .. أول تعليق رسمي من الأهلي على التعاقد مع زيزو .. مرتضى منصور يثير الجدل مجددًامنتخب الشباب يلتقي البنك الأهلي وديا استعدادا لدورة شمال أفريقياتعرف على رحلة علاج سرطان الثدى منذ 100 عام وحتى الآن4 طرق لعلاج تساقط الشعر خلال فصل الشتاء5 مرات نسقت مايسى ويليامز ألوان ملابسها مع حبيبهافرحك الأيام دى وبتدورى على فستان.. أفضل تصميمات فساتين زفاف شتاء 2021"فواتير الخردة" تثير أزمة بين مصانع الألمونيوم ومصلحة الضرائب بميت غمرالإسكان: بدء تسليم قطع أراضى "الإسكان المتميز" بالعاشر من رمضان الأحدما أخطر فترة يمر بها مريض كورونا؟.. طبيب يجيبتراجع المطالبين بإعانات البطالة في أمريكا إلى 5.5 ملايين شخصالصين: تسجيل 17 إصابة بكورونا بينها حالتان بعدوى محليةضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل في سوهاجأمريكا تسجل أكثر من 210 آلاف إصابة و2907 وفيات جديدة بـ "كورونا"محامي ممرضة مارادونا: "كان سيستمر على قيد الحياة لو تحرك الأطباء في الوقت المناسب"فعاليات اليوم.. ورشة فى مكتبة الطفل وندوة فى قصر المانسترلىفرض ١٠٠ جنيه على الطلاب و10 لتراخيص السيارة.. أبرز المعلومات عن صندوق الطوارئ الطبية"صيد الحيوانات" ليست الأولى.. ٧ أزمات سابقة للإعلامية ريهام سعيد وصلت لحبسهاوزير الأوقاف ومحافظ أسيوط يفتتحان 3 مساجد اليومفصل التيار الكهربائى عن 4 مناطق بمركز دشنا غدا.. تعرف عليها ‎

المحترف الإسرائيلي يسجد بعد إحرازه أول أهدافه بالدوري الإماراتي

   -  
الإسرائيلي ضياء السبع لاعب النصر الإماراتي

أحرز الدولي الإسرائيلي ضياء السبع لاعب نادى النصر الإماراتي أول أهدافه في الدوري الإماراتي فى الدقيقة 70 فى مرمى فريق الوصل فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار الجولة الثالثة.

وعقب إحراز الدولي ضياء السبع الهدف الثالث لفريق النصر فى مرمى الوصل الإماراتي قام بالسجود فى الدقيقة 70 من مجريات اللقاء الذى أقيم على ملعب استاد زعيبل بنادى النصر الإماراتي.

وحقق فريق النصر فوزا على نظيره فريق الوصل الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد سجل سبيستيان تيجالي هدفين فيما أحرز ضياء السبع اللاعب الإسرائيلي ثالث الأهداف.

يذكر أن نادي النصر تعاقد رسميا مع أول لاعب إسرائيلي في الدوري الإماراتي، وذلك بعد الإعلان عن انضمام ضياء سبع لصفوف الفريق الإماراتي. ويمتد عقد ضياء سبع مع النصر لمدة 3 مواسم مع حصوله على راتب يصل إلى 3 ملايين يورو سنويًا مع الفريق الإماراتي. وانتقل صاحب الـ27 عاما إلى صفوف النصر الإماراتي، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، ليصبح بذلك أول لاعب إسرائيلي يلعب في دوري الخليج العربي.

وأصدر نادي النصر بيانًا قال فيه: «شركة النصر كرة القدم تتمنى التوفيق للاعب ضياء سبع في مهمته الجديدة وأن يظهر بالمستوى المأمول منه». وأضاف النادي في بيانه «نود أن تؤكد للشارع الرياضي بشكل عام وجماهير النصر بشكل خاص بأن استقطاب اللاعب جاء من منظور فني بحت وتم اختياره نظرًا لما يتمتع به من مواهب عديدة وقدرات فنية وفردية ستشكل إضافة قوية لصفوف العميد، وأيضا انطلاقًا من حرصها على استقطاب المواهب الرياضية من شتى أرجاء العالم دون النظر لأي اعتبارات أخرى وذلك لإثراء المسابقات المحلية وتعزيز المنافسة بين الأندية بما يعود بالفائدة على كرة القدم الإماراتية، خاصة أن القلعة الزرقاء كانت ومازالت بمثابة محطة مهمة لنجوم الكرة العالمية».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة