طبيب الزمالك يرد.. هل تعرض روقا لصليبي؟مران الزمالك.. اللجنة المعينة تطمئن اللاعبين.. ورفع الحالة البدنيةصالح جمعة يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد رحيلهمصدر لمصراوي: أحمد الشيخ في الطريق للزمالك لتوقيع العقودبطل النيجر يضرب موعدا مع الأهلي في افتتاح دوري أبطال إفريقياثنائي جديد ضمن تشكيل الأهلي أمام الطلائع بنهائي الكأسالعشري يُعلن تشكيل طلائع االجيش لمواجهة الأهلي في نهائي الكأسبعد فوزه بجائزة الأسد الذهبي.. «القاهرة السينمائي» يعرض فيلم «أرض الرحّل» غدًاغدًا في مهرجان القاهرة السينمائي.. الكشف عن نجوم الغد العرب بمشاركة أحمد مالكغدًا.. عرض مسلسلي «أنصاف مجانين» و«وادي الجن» ضمن أيام القاهرة لصناعة السينماتداول 15 سفينة للبضائع والحاويات في ميناء دمياط | صورضبط 4 قضايا مخدرات وتنفيذ 1020 حكما فى حملة أمنية بسوهاجأول قرار رسمي في واقعة اقتحام جمل لمستشفى أوسيم.. والمحافظة تكشف التفاصيلمرور سوهاج يحرر 300 مخالفة مرورية فى حملة على الطرقسفير مصر بكمبالا يناقش مع سكرتير خارجية أوغندا زيادة التبادل التجاريبسنت شوقي تكشف لـ صدى البلد تفاصيل زواجها من محمد فراج.. فيديوالشغل مريح.. عباس أبو الحسن نزلت أشتغل على عربية كبدة مع صديقي.. صورانطلاق فعاليات الجلسة الحوارية لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعةوزير قطاع الأعمال العام: نسير فى طريقين لإعادة إحياء صناعة القطن للانتشار عالمياالأعلى للإعلام: حلقة برنامج أسامة كمال شابها العديد من المخالفات

الأهلي يعدل موعد الجمعية العمومية بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا

   -  
محمود الخطيب

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعديل موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية ليكون يومي 23 و24 نوفمبر بدلًا من 27 و28 من نفس الشهر وفقًا للقرار السابق لمجلس الإدارة. 

جاء قرار التعديل مساء اليوم بالتمرير، وبعد مناقشة مواعيد المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال، التي تتغير بين الحين والآخر، وسيكون الأهلي أحد طرفيها. فقد تحدد من قبل يوم 6 نوفمبر لإقامة المباراة المشار إليها، وقبل 24 ساعة تردد أن المباراة سيتم تأجيلها إلى 10 نوفمبر، وبعدها تداولت وسائل الإعلام موعدًا آخر لإقامة المباراة يوم 27 نوفمبر، أي بعد أسبوع من الانتهاء من مباريات التصفيات الإفريقية للمنتخبات.

ثم جاء على الحسابات الرسمية لـ«كاف» تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، هذا فضلًا عن تحديد ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية لاستضافة المباراة، في ذات الوقت يلتزم مجلس الإدارة بالكامل بضرورة حضور اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة التقرير السنوي وأعمال النشاط واعتماد الميزانية.

وإزاء هذه المواعيد المتغيرة وضرورة الالتزام بأن تعقد الجمعية العمومية اجتماعها السنوي قبل نهاية شهر نوفمبر وفقًا للوائح والقوانين، لذا اتخذ مجلس الإدارة القرار الذي تمت الإشارة إليه، ليكون حاضرًا اجتماع الجمعية العمومية يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة