محمد رجب يواصل تصوير ضربة معلم خارجيًايسرا اللوزي: عضوية لجنة تحكيم آفاق السينما العربية الجديدة شرف عظيمفي 3 أيام.. أصالة تجتاز 10 ملايين مشاهدة بـ الفرق الكبيرعلي عرفة يكشف كواليس جديدة عن مسلسل الاختيار.. فيديوكندا علوش عن حلقة أبلة فاهيتا: تفتكروا مين إللي مضحكني كدهبعد إصابته بكورونا| رامي رضوان يُحذر من ديسمبر ويناير: خلوا بالكمالفنانة ياسمين كساب: كورونا علمتني الصبر.. فيديوأخبار الفن | فنانون يهاجمون ريهام سعيد بعد واقعة الثعلب.. تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبده"الصوت والضوء" تقيم احتفالية بمعبد الكرنك بالأقصر بمناسبة اليوم العالمي لذوي القدرات الخاصةالخارجية: نتواصل مع أهالي المختطفين بنيجيريا لطمأنتهم وإبلاغهم بآخر الجهود المبذولةرئيس البرلمان العربي فى حوار خاص لـ صدى البلد.. إليكم أبرز ما جاء فيهالرعاية الصحية تستمع إلى متطلبات ومقترحات ذوي الهمم والقدرات الخاصةالبابا تواضروس يعزي الأنبا دانيال في رحيل القمص ميخائيل لبيبموجز السوشيال ميديا: فرجاني ساسي برفقة أمير مرتضى منصور وحمزة المثلوثي.. وأول تعليق من دنيا سمير غانم بعد إصابة زوجها رامي رضوان بـ كوروناخطر يطرق الأبواب| الصحة: تسجيل 432 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و19 وفاةغضب شديد على فيسبوك بعد تداول فيديو لشاب يفضخ فتاة تحت بيتهازواج إحسان من إسلام يتسبب في نقل محمد ناصر إلى مصحة نفسية في تركياوزارة العدل الأمريكية تتهم «فيسبوك» بالتمييز ضد العاملين الأمريكيينالأرجنتين تبدأ التطعيم بلقاح «سبوتنيك- V» الروسي مطلع الشهر المقبل«بوليتيكو»: بايدن يختار مسؤولين سابقين في إدارة أوباما لقيادة معركة «كورونا»

تعرف على موقف إصابة تياجو سيلفا

   -  

كشف المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي، موقف الدولي البرازيلي تياجو سيلفا من التواجد في مباراة بيرنلي بالبريميرليج.

تشيلسي يحل ضيفًا على بيرنلي مساء السبت القادم على معلب "تورف مور"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تياجو سيلفا لم يتواجد في مباراة أول أمس الثلاثاء أمام كراسنودار في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها البلوز برباعية نظيفة.

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "تياجو لائق وعلى ما يرام، لم يُشارك في روسيا لأننا أردنا عدم الدفع به في العديد من المباريات حتى لا يُصاب".

وأضاف: "كان بإمكانه اللعب أمام كراسنودار، ولكن إذا اضطر لذلك علينا تحمل العواقب!".

وأتم تصريحاته قائلًا: "انا مُتأكد أننا سنحصل على أفضل من تياجو سيلفا في نهاية الموسم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة