السودان: جائحة كورونا فاقمت من التحديات المعقدة أمام الحكومة الانتقاليةإقبال كثيف في الانتخابات البرلمانية الكويتية رغم جائحة كورونامراسم عائلية محدودة لتشييع جثمان الرئيس الفرنسى الأسبق ديستانمسئول عراقي: إعداد مذكرات تفاهم بين العراق وروسياأشعة جديدة للأطمئنان على روقه في الزمالكجلسة بين «باتشيكو» ومساعديه على هامش مران الزمالكالزمالك يركز على الجانب البدني في مران اليوممدرب ناشئات مصر للسلة: فزنا على السنغال بالعزيمة | صورفرج عامر يكشف رغبة «غزال» في الانضمام إلى الزمالكأحمد الشيخ يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالكقبل مواجهة الطلائع.. الأهلي لم يحافظ على نظافة شباكه في مشواره ببطولة كأس مصرحافلة الأهلي تصل استاد «برج العرب» لمواجهة الطلائع بنهائي الكأسالإسماعيلي يفوز على «المقاصة» بثلاثية وديا«بونو» ينقذ رأس «زيدان».. ريال مدريد يستعيد الانتصارات بفوز صعب على مضيفه إشبيليةالاحتفال بالنحاتين الفائزين بجائزة "آدم حنين".. الخميسانطلاق معرض "الفرحة" للنحات أيمن سعداوى بجاليرى الزمالك.. غدا | صورتعرف على تفاصيل الملتقى الـ34 لمبدعي ونقاد أدب الطفلخلال استقباله لقافلة دعوية.. «شوشة» يؤكد دور الأزهر في محاربة الفكر المتطرفبعد إيقافه لمدة أسبوعين.. «الأعلى للإعلام»: أسامة كمال غير مسجل بنقابة الإعلاميين«قومي المرأة» ببني سويف يطلق حملة «احميها من الختان» ضمن «الـ16 يوما لمناهضة العنف»

نيللي كريم تروج لفيلمها الجديد "خط دم" وتكشف اسم الشخصية التي تجسدها

-  
نيللي كريم وظافر العابدين من فيلم خط الدم
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

غردت الفنانة نيللي كريم حول فيلمها الجديد "خط دم"، الذي يشاركها بطولته الفنان التونسي ظافر العابدين، والذي سيعرض غد الجمعة الموافق 30 أكتوبر عبر منصة "شاهد" الرقمية.

ونشرت "نيللي"، عبر "تويتر"، صورة لها من الفيلم وعلقت قائلة: "لميا.. خط دم.. غدًا على شاهد".

فيلم "خط دم" ثمرة الشراكة بين كل من "إيميج نيشن أبوظبي –Image Nation Abu Dhabi" و"استوديوهات MBC– MBC STUDIOS" و"ماجد الفطيم"، والتي سبق أن تم الإعلان عنها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي 2019، ويحمل الفيلم توقيع المنتج رامي ياسين الذي قام بكتابته وإخراجه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة