أدوات جديدة لتحديد مخاطر التجارب البشرية على لقاحات كورونابسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصورتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم 13 ديسمبر في جامعة الفيومطب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاباليوم.. ندوة "متحدون على مكافحة الفساد" في جامعة الفيوماستمرار رفع طبقة الأسفلت القديمة في إبشواى بالفيوم وتمهيد وتسوية الطرق بشكشوكالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةقبل انطلاقه بساعات.. تعرّف على فيلم افتتاح "القاهرة السينمائي"بمرتب يصل لـ 4500 جنيه.. ملتقى توظيفي لوظائف شاغرة بمنطقة الدقيبخرزة زرقاء.. أول تعليق من جناح الإسماعيلي فور انتقاله إلى المقاولون العربتعرف على الفرق الـ «الأربعة» المتأهلة إلى كأس العالم للأنديةمدير الكرة بالأهلي: الاتحاد السكندري فريق كبير.. وقدمنا مباراة قويةفي أول ظهور له.. المسن المشرد يكشف لـ صدى البلد كواليس إنقاذ محمد صلاح له .. فيديوأحمد مرعي: صدارة تصفيات أفريقيا للسلة خطوة على طريق التأهللقطة اليوم..تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة بنشرة تليفزيون اليوم السابعتقرير لا يفوتك.. تعرف على أضخم مجمع وصومعة تخزين فى العالم بصعيد مصر "فيديو"إحالة صاحب شركة للمحاكمة بتهمة الغش التجارة فى مدينة نصرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 9 متهمين بقضية "خلية الوراق الإرهابية"الثقافة الجديدة تودع 2020 بملف عن رحلة العائلة المقدسة فى مصر

مخرج "ستاشر" يعرب عن فخره بالفوز بالسعفة الذهبية من "كان السينمائي"

-  
المخرج سامح علاء

القاهرة- مصراوي:

نجح فيلم "ستاشر" للمخرج و السيناريست سامح علاء، في حصد جائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم روائي قصير من مهرجان كان السينمائي الدولي.

"ستاشر" هو أول فيلم مصري يحصد هذه الجائزة، بعد أن حصد يوسف شاهين جائزة اليوبيل الذهبي للمهرجان عن مجمل أعماله.

الفيلم كان قد حصل على جائزة أفضل فيلم روائي قصير من مهرجان موسكو السينمائي الدولي.

المخرج سامح علاء تسلم الجائزة بنفسه، وأعرب عن سعادته وفخره بحصوله على هذه الجائزة التاريخية، بحسب بيان صحفي.

وعبر المنتج مارك لطفي عن فخره وسعادته التي لا توصف بالجائزة، مضيفا أن سامح علاء يعتمد في فيلمه هذا على تكثيف الدراما في الصورة ومن خلال تكويناته. وحكى قصة مركبة بتلقائية وبساطة وأظن انه سيكون من أهم المخرجين في مصر قريبا. وهو ما حمسه للمشاركة في إنتاج الفيلم.

الفيلم من إنتاج "فيج ليف ستوديو" للمنتجين محمد تيمور ومارك لطفي، يشاركهم أحمد زيان والفرنسي مارتن جيروم.

الجدير بالذكر أن العرض الأول للفيلم في بلده مصر كان في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة