حزمة إجراءات من وزارة الزراعة للتعامل مع الأمطار.. اعرف التفاصيل10 فوائد لأرجل الدواجن.. تؤخر الشيخوخة وتحافظ على الشعر وتقوى المناعة الأبرزالسكة الحديد تطلق مبادرة للتوعية بمخاطر رشق القطارات بالحجارةجامعة الأزهر تغلق اليوم باب نقل القيد للطلاب المستجدينبعد تناول قصة حياتها.. الجمهور يبحث عن رجاء الجداويفي ذكرى رحيله.. سبب وفاة بول ووكرالعسيلي يشكر أمير مرتضى منصور بعد استقالته من الزمالكتعرف علي مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنين6 علامات إن حبيبك شايف نفسه عليكى.. مقاطعة كلامك وتعمد التأخير الأبرزطرق أمريكية جديدة لتتبع الآثار الجانبية للقاحات كوروناهل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علميوزير التعليم لـ"فريدة" المتحولة جنسيا: "ملكيش حق عندنا"ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرةزيزو يشكر أمير مرتضى بعد استقالته من الزمالكأحمد شوبير يكشف وجهة أليو بادجي القادمة بعد الرحيل عن الأهلي

التعادل السلبي يفرض نفسه بين الإنتاج والمقاصة في مباراة الأهداف الملغاة

   -  
لاعبو الإنتاج الحربي يحتفلون بهدف عبد الرحمن أسامة في حرس الحدود
فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة الإنتاج الحربي ومصر للمقاصة والتي شهدت إلغاء هدفين لصاحب الأرض في الجولة الأخيرة من الدوري المصري.

الإنتاج الحربي أنهى الموسم بالتعادل الحادي عشر برصيد 44 نقطة في مركز الثامن، وجاء خلفه مصر للمقاصة برصيد 42 نقطة.

الحكم ألغى هدفا لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 22 سجله باسم مرسي.

وقبل 6 دقائق على نهاية الشوط الأول ألغى الحكم هدفا سجله عبد الرحيم أسامة بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 57 حصل محمد بازوكا مدافع الإنتاج على بطاقة حمراء مباشرة بعد عرقلة عبد الله مجدي لاعب الفريق الفيومي.

الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع كادت أن تشهد هدفا قاتلا للضيوف بتسديدة صاروخية من عبد الله مجدي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها عامر عامر ببراعة.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة