أسامة عبد الفتاح: أفلام مسابقة أسبوع النقاد من الشباب وعن قضاياهمآسر يس ونيللي كريم في جلسة للتوعية بمخاطر الاتجار بالبشر على هامش «القاهرة السينمائي»هاني أبو أسعد: المونتير هو المخرج الثاني للفيلموزير الخارجية السعودي: الملك سلمان حريص على وحدة الخليج ونأمل بتسوية الأزمة مع قطر قريبًاالبرتغال تعلن تخفيف قيود كورونا خلال فترة أعياد الميلادبايدن يحذر من ذروة كورونا ويوجه رسالة للأمريكيينإيهود أولمرت مهاجمًا نتنياهو: كاذب ومحتالالسفير الصيني لدى أمريكا: على بكين وواشنطن التعامل معًا «بنية حسنة»بريطانيا تسجل أكثر من 15 ألف إصابة بكورونا و397 وفاةتدهور الحالة الصحية للرئيس السوداني السابق عمر البشير ونقله إلى المستشفىتركيا تسجل 196 وفاة جديدة بفيروس كوروناالأردن: 50 وفاة و3160 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةفلسطين تعلّق على «حل الأزمة الخليجية»: يصب في مصلحتنامفاجأة.. خيرت الشاطر كلمة السر في القبض على صفوان ثابت وسيد السويركيالتوحيد والنور تتجاهل القبض على "السويركي".. وعاملون: لم نتلق تعليماتأستاذ قانون: ملف حقوق الإنسان في مصر تطور بشكل كبير.. و"لن يعلمنا أحد إنسانيتنا"رفع كفاءة مستشفى الصدر ببني سويف لمواجهة كوروناالبحوث الفلكية: جنوب غرب القاهرة وسلاسل البحر الأحمر معرضة لحدوث زلازل الفترة المقبلةمجانا لفترة محدودة.. تفاصيل منصة "حصص مصر" من التربية والتعليمفحص نصف مليون سيدة بمبادرة دعم صحة المرأة بالمنيا

حجازي: هذا سبب اختياري اتحاد جدة.. وما دار في حديثي مع كهربا

   -  
أحمد حجازي - اتحاد جدة
كشف أحمد حجازي المنضم حديثا لاتحاد جدة السعودي سبب اختياره الانضمام للفريق على سبيل الإعارة قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وقال حجازي عبر قناة "SBC" السعودية اليوم الخميس: "أثناء المفاوضات كان هناك حديث حول مشروع الاتحاد وضم لاعبين جدد لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية، هذا المشروع جذبني".

وتابع "المفاوضات بدأت في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات السعودية، الاتحاد قطع شوطا كبيرا وسريعا مع وست بروميتش، والمفاوضات الشخصية كانت الأمور متقاربة فيها".

وبسؤاله لماذا الانتقال على سبيل الإعارة وليس نهائيا رد "هذا بسبب المفاوضات بين الاتحاد ووست بروميتش وهناك أحقية شراء وأتمنى التوفيق خلال الموسم".

وأكمل حجازي "أتمنى إعادة الاتحاد لمكانه الطبيعي خاصة أن الإدارة قالت لي إن لديها مشروع كبير تعمل عليه".

وأردف "الأجواء في الوطن العربي حماسية للغاية وأتمنى أن تكون تجربة جيدة لكل الأطراف، الدوري السعودي تنافسي أعرف الشغف الجماهيري فيه كبير".

وأكمل "أتمنى تقديم كل ما لدي لإفادة الاتحاد ونقل خبراتي من الاحتراف للنادي، نادي الاتحاد إضافة لأي لاعب بالتأكيد".

وعن هل تحدث مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي الحالي لسابق لعبه في الاتحاد أجاب "كهربا صديق مقرب لي، تحدث معي وأبلغني برأيه الشخصي وشكر لي كثيرا في جمهور الاتحاد".

وعن استقبال جمهور عميد الأندية السعودية له في المطار علق "" استقبال الجمهور أسعدني كثيرا وأتمنى مواصلة دعمنا، الجمهور هو السبب الرئيسي للعبنا كرة القدم، واستقبالهم يعني لي الكثير".

أما عن ملاقاة الأهلي في الدربي أجاب حجازي "نحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية لتكون بداية قوية للاتحاد".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة