الإمارات تفعل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيليين«العسومي» يطالب برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب في الموعد المحدد لهوزير الصحة اللبناني يحذر: حالات كورونا ترتفع وأسرة المستشفيات لن تكفيموقع عبري: 12 طبيباً إسرائيلياً سيدخلون قطاع غزة للمساعدة فى أزمة كوروناعلماء يحذرون: تغير المناخ والاحتباس الحراري يؤدي الي الوفاة المبكرةارتفاع البطاطس والفاصوليا.. أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور اليوم الخميسارتفاع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات اليوم الخميسارتفاع المكرونة والجمبري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسوزيرة التخطيط: معدل الفقر انخفض لأول مرة منذ 1999سيف الدين صفوان ثابت قائما بأعمال رئيس "جهينة" بعد التحفظ على والدهالصناعة تقرر استمرار حظر استيراد السكر الخام والأبيض إلا بموافقة مشروطةقطاع الأعمال تبحث تصنيع أتوبيسات تعمل بالغاز الطبيعي مع تحالف إيطاليتقرير: شركات القطاع الخاص في مصر قلقة من تداعيات الموجة الثانية لكوروناالنساجون الشرقيون: تحصيل 235 مليون جنيه من مستحقات برنامج رد أعباء المصدرينهيئة الاستثمار والجمارك تبحثان مع المستثمرين فرص وتحديات الأعمال بمصرمصر تمنع استيراد السكر الأبيض والخام لمدة 3 أشهر إلا بموافقة وزيري الصناعة والتموينارتفاع جديد في أسعار الذهب.. وعضو شعبة الجواهرجية يوضح السببرئيس الوزراء: انخفاض معدل الفقر لأول مرة منذ 20 عاماً.. والدعم مستمر للأسر الفقيرةالإحصاء: تراجع الفقر إلى 29.7٪ خلال 2019/2020رئيس جهاز الإحصاء يعلن نتائج الدخل والإنفاق

ترسانة ميلان تدهس سبارتا براج.. وفوز مجنون لـ فياريال على كاراباج

   -  
براهيم دياز - زلاتان إبراهيموفيتش - ميلان
واصل ميلان الإيطالي نتائجه الرائعة، وتفوق على ضيفه سبارتا براج التشيكي بثلاثة أهداف دون رد في ملعب سان سيرو، بالجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

افتتح الإسباني الشاب براهيم دياز الأهداف في الدقيقة 24 بعد تمريرة من زلاتان إبراهيموفيتش.

الفرصة سنحت لـ إبراهيموفيتش نفسه حتى يضاعف النتيجة في الدقيقة 36 من ركلة جزاء، لكنه أهدرها وسدد على العارضة.

ميلان لم يتوقّف في الشوط الثاني، فسجّل مجددا بواسطة رافاييل لياو من صناعة ديوجو دالوت في الدقيقة 57.

واختتم دالوت الأهداف بنفسه في الدقيقة 67 بعد تمريرة الجزائري إسماعيل بن ناصر.

ليرفع ميلان رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، فيما تجمّد رصيد سبارتا براج عند 0 دون أي انتصار.

وفي مباراة أخرى مثيرة بنفس المجموعة، تعادل ليل الفرنسي أمام ضيفه سيلتك الاسكتلندي بهدفين لكل طرف في استاد بيير ماوري.

محمد اليونسي تقدّم لـ سيلتك بهدفين في الدقيقتين 28 و32. لكن ليل عاد في النتيجة بواسطة زكي تشيليك وجوناثان إكوني في الدقيقة 67 و75.

ليرفع ليل رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، ويحصد سيلتك أولى نقاطه في المجموعة.

وفي المجموعة التاسعة، قلب فياريال الإسباني تأخره أمام كاراباج الأذربيجاني إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ملعب فاتح تريم بمدينة إسطنبول التركية.

الغاني أوسو كوابينا صدم الضيوف بهدف التقدم في الدقيقة 78.

لكن البديل جيريمي بينو تعادل لـ فياريال مباشرةً في الدقيقة 80 بعد 6 دقائق من دخوله الملعب.

قبل أن يتكفّل البديل الآخر باكو ألكاسير ببقية المهمة، ويسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع.

ليرفع فياريال رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، ويتجمّد رصيد كاراباج عند 0 من النقاط.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة