عمرو أنور: شباب الأهلى حقق بداية مميزة في دوري الشباب رغم الصعوباتالمدرب المساعد لليفربول يكشف «سر» نجاح محمد صلاحموقع مغربي: كاف يستقر على تأجيل السوبر الإفريقي لهذا الموعدملكة الجاذبية.. سلمى أبو ضيف تتألق بملابس رياضية من الجيمفي ذكرى وفاته.. شعبان عبد الرحيم عن أغاني المهرجانات: بتعلم الشباب حاجات مش كويسةالطيبة الجدعة المحترمة.. غادة عبد الرازق تهنئ منى زكي بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائيشاهد.. أول تعليق من درة على مهرجان القاهرة السينمائىتخصيص أماكن اضافية لحجز تذاكر القاهرة السينمائي بسبب الاقبال الشديدلطيفة عبر إنستجرام: أستحق أن أكون سعيدةأول تعليق من منة شلبي على مهرجان القاهرة السينمائىتعرف على إيرادات فيلم الصندوق الأسود بعد 35 يوما عرضابعد حلقة الثعالب.. إعلامية إماراتية تهاجم ريهام سعيدكندة علوش لـ منى زكي: تستحقين التكريم وحب الناسسكارليت جوهانسون تهاجم مصر مقابل عشاء مع الشيخة موزة.. الممثلة الأمريكية حصلت على المال للحديث عن شيء لا تعرفهعلى مساحة 3500 متر.. افتتاح كنيسة جديدة بمنطقة الأسمراتعمليات "الهجرة" تتابع انتخابات إعادة المرحلة الثانية "نواب 2020" للمصريين بالخارج في 13 محافظةالسفير المصري في سول يبحث سبل التعاون مع المعهد الدولي للقاحات التابع للأمم المتحدةأسقفية الخدمات تشارك في حملة لـ "16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأةوزير الرى ومحافظ الدقهلية يفتتحان مرسيي "فاروق الباز" و"أنيس منصور" على نهر النيلقناة «النهار» تعتذر للجمهور بسبب حلقة برنامج ريهام سعيد

مورينيو: أنتويرب لعب أفضل منا وعلينا لوم أنفسنا فقط.. ما حدث سيسهل قراراتي المستقبلية

   -  
جوزيه مورينيو - توتنام
أشاد جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنام بمنافسه أنتويرب البلجيكي الذي تغلب على فريقه بهدف دون رد اليوم الخميس في ثاني جولات الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو لموقع توتنام الرسمي عقب المباراة: "علينا إلقاء اللوم على أنفسنا ونهنئ الخصم، أفضل تهنئة المنافس لأنهم لعبوا جيدا وأدائنا كان فقيرا للغاية".

وتابع "أنا أتحمل المسؤولية لأنني المدرب والمسؤول عن اختيار من يلعب، والمباراة أكدت لي بعض الأمور وسوف تسهل من قراراتي في المستقبل".

وبسؤاله عن مواجهة برايتون المقبلة في الدوري الإنجليزي قال: "برايتون أفضل وأصعب بكثير من أنتويرب لكن الإمكانيات ليست كفاية لأن أنتويرب قدم كل ما لديه أمامنا وكانوا أفضل منا بمراحل".

وأردف مورينيو "أتمنى أن يشعر فريقي بالضيق من الهزيمة ويحللوا ما حدث وأن يعملوا على الفوز على برايتون".

بتلك النتيجة يتصدر أنتويرب المجوعة بست نقاط يليه توتنام ثم لاسك بثلاث نقاط لكل منهما.

ويأتي لودوجوريتس رازجراد رابعا بدون أي نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة