انطلاق الحملة القومية "من حقك تنظمي" بمحافظة القليوبية"سعفان" يوقع بروتوكولي تعاون مع جامعة أسوان للتدريب ونشر ثقافة العمل الحر| صورإعدام 5 أطنان مواد غذائية والتحفظ على 51 طنا آخرين بأسوانوزير الري يفتتح المرحلة الثانية من الأتوبيس النهري بمحطات أنيس منصور وفاروق الباز |صوروزير القوى العاملة يشارك 500 طالب بزراعة 9 أفدنة بجامعة أسوان| صورضبط 2 طن "رنجة" غير صالحة للاستهلاك الآدمى قبل طرحها للبيع في الغربيةالبدء في تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات الآيلة للسقوط في الأقصروزير الري يفتتح عملية تطوير دار مناسبات مسجد النصر بالمنصورة |صوروزير الري: الفلاح سيتمكن من متابعة أرضه وريها من أي مكان بالأقمار الصناعيةوزير الري يتفقد عملية تأهيل وتبطين ترعة "السرو" بأجا | صوررئيس الوزراء: زيادة الأجور لـ 334 مليار جنيه وتراجع معدلات الفقر"قومي المرأة" يبدأ الإعداد لإصدار مدونة سلوك التعامل مع النساء ذات الإعاقةحدود الدخل ومهلة التقديم.. قراران حكوميان بشأن شقق متوسطى الدخلرئيس الوزراء: "لولا الدعم الحكومي لارتفعت معدلات الفقر 10 نقاط"اعتذار وتوضيح.. أول رد من النهار على حلقة الثعلب لريهام سعيدرئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل للشبابأول إجراء من الأعلى للإعلام بشأن أزمة ريهام سعيد عن صيد الحيواناتالكهرباء: 24 ألفا و200 ميجاوات الحمل المتوقع اليومالكهرباء: 431 مليون جنيه لتوريد وتركيب أجهزة معوضات بمحطة محولات العويناتوزير الزراعة: نستفيد من 2.2 مليون طن قش أرز .. ووعى الفلاح الداعم الكبير للمشروع

إنتر يعلن إصابة روميلو لوكاكو

   -  
لوكاكو - إنتر
أعلن نادي إنتر الإيطالي إصابة المهاجم روميلو لوكاكو.

ويعاني البلجيكي من إصابة في الفخذ قد يغيب بسببها عن مواجهة بارما ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وقال بيان النيراتزوري: "خضع روميلو لوكاكو لفحص بالرنين المغناطيسي في معهد هيومانتيس في روزانو هذا الصباح بعد مشكلة ظهرت خلال مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد شاختار دونتسك".

وأوضح البيان "أظهرت عمليات المسح أنه عانى من إجهاد في فخذه الأيسر، ستتم مراقبة حالته يوميا".

لوكاكو خاض مباراة شاختار دونتسك الأوكراني كاملة في العاصمة الأوكرانية كييف والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ولم تحدد مدى قوة الإصابة، لكن قد يغيب لوكاكو عن لقاء بارما من أجل تجهيزه لمواجهة ريال مدريد الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

لوكاكو خاض الموسم الحالي 7 مباريات سجل خلالها 7 أهداف في جميع المسابقات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة