كليب "34+35" لإريانا جراند يحقق 37 مليون مشاهدة فى 10 أيام.. اعرف السرموعد مباراة الأهلى والزمالك وتردد القنوات الناقلة والمعلقين أرضى وفضائى وإذاعةنفس النهاية لـ تامر حسني تقترب من تحقيق المليون الخامس .. فيديوقطاع المعاهد الأزهرية يصدر 10 تعليمات لرفع شعار درجة الخطأ والسلبيات تساوى صفربعد توقيع عقد تأسيسها .. 10 معلومات عن أول شركة وطنية مصرية لصناعات السكك الحديديةقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها7 نصائح للشعور بالدفء دون إنفاق الكثير من النقود.. خليكى ناصحة ووفرىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة 27-11-2020لقطة اليوم.. مستشار الرئيس للصحة يوجه رسالة لمتابعى مباراة الأهلى والزمالكهل يسقط حق الزوجة فى المطالبة بدين النفقة ومن مطالب بالسداد؟طوارئ بغرف عمليات المرور لمواجهة تقلبات الطقس على الطرق السريعةخليك نشيط.. صعود السلالم يحافظ على صحتك النفسية ويجعلك سعيداَبالأسماء.. تفاصيل وفاة 5 وإصابة 16 بحادث انقلاب أتوبيس بالبدرشينياسر جلال: شخصية كبيرة منعتني من التمثيل.. والبيجامة سبب خلافي مع رامزمطار القاهرة يستقبل 23 ألف مسافر خلال الـ 24 ساعة الماضية عبر 184رحلة"الصحة" تحدد 8 خطوات للتسوق الآمن فى زمن كورونا.. تعرف عليهاصدر حديثا.. "عشق عابر للحدود" رواية لـ راسم الحديثى عن دار النخبةمعبودات العصور القديمة فى أفريقيا جماجمهم طويلة.. ِإية حكايتهمعميد معهد القلب السابق يحذر من الأزمات القلبية بسبب "نهائي إفريقيا"مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27-11-2020 والقنوات الناقلة

محمد أنور يسخر من فستانها الجرئ: «نفس الشئ لكنكم تحبون رانيا يوسف»

-  
محمد أنور يسخر من فستان رانيا يوسف

نشر الفنان محمد أنور صورة له من أحد عروض مسرح مصر ليسخر على طريقته من فستان ارتدته الفنانة رانيا يوسف عار من البطن اليوم خلال حضورها فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وظهر «أنور» في صورة إلى جوار صورة «رانيا» وهو يرتدي ملابس ممزقة تظهر بطنه خلالها في أحد العروض السابقة ل«مسرح مصر» بينما كتب«نفس الشئ لكنكم تحبون رانيا يوسف» في إشارة إلى تصدر رانيا يوسف تريند السوشيال ميديا اليومين الماضيين بسبب فساتينها الجريئة التي ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي وكان آخرها اليوم حين ظهرت بفستان مفتوح من البطن بعد إثارتها للجدل الثلاثاء حين ظهرت بفستان جرئ وشفاف وقصير من اللون الأسود وهو ما أثار جدلا وسخرية حول فقدانها البطانة التي كانت قد بررت ارتفاعها عن فستانها السابق الذي أثار جدلا خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قبل عامين.

وعلقت «رانيا» مؤخرا حول الانتقادات التي وجهت لها بسبب فساتنيها الجريئة:«اللي بينتقدني مبيصش واللي مش عاجبه لايتابعني».

View this post on Instagram

نفس الشئ ولكنكم تحبون رانيا يوسف

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة