فيها 5 آلاف عامل.. نقابة الكيماويات ترفض قرار محافظ الدقهلية ببيع أرض الدلتا للأسمدةبعد التنمر على شيكابالا | هدير سمير تعطي درسا في الروح الرياضية.. شاهدأستاذ اقتصاد: مصر قفزت بمعدلات تطوير شبكات الطرق والكباريعالم أزهري: سقي الماء من أفضل الصدقاتبعد تحالفها مع روسيا.. أمريكا تشن حربًا ضد أردوغانبعد إثارتها للجدل.. آمنة نصير: صرحت بزواج المسلمة من غير المسلم للخارج وليس في مصرناقد رياضي: شيكابالا يتحكم في ردود أفعاله ولكن للصبر حدودشاهد.. أول صور لـ الربان المصري بعد الإفراج عنه من الحوثيين بجهود الأجهزة المعنية المصريةمعتز عبد الفتاح: جماعة الإخوان الإرهابية ثعابين سامة وشعارها "السبوبة"الربان المصري: مطار عدن اتفتح لي مخصوص بعد تدخل الرئيس السيسي3 عقوبات تنتظر 1388 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق: تصل لإلغاء الترخيص"الفقي" عن التطبيع مع إسرائيل: "الكل خلع الرداء وأزال ورقة التوت"مصرع ربة منزل وإصابة 9 في تصادم سيارتين بـ"صحراوي" سوهاجبومبيو: طهران لديها رغبة شديدة في العودة للتفاوض النووي"وجودك بيهون المشوار".. برنامج تدريبي جديد لممرضي وحدات الغسيل الكلويلمواجهة التحرش.. إطلاق حملة السكة أمان بمحطة قطارات رمسيسبناء الدولة العصرية الحديثة .. حلم يراود الرئيس السيسي منذ قيادته لمصرعلى مدار 16 يوما.. المجلس العربي يطلق مبادرة لمواجهة العنف ضد المرأةصندوق تحيا مصر يحتفل بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس الدوليةواجهي العنف.. ورشة عمل بفرع القومي للمرأة في الجيزة

تصميمات مختلفة لـ "بوكس" هدايا مولد النبوى.. آخر تقاليع المخطوبين

   -  

يحرص الخطيب على زيارة خطيبته فى الأعياد والمناسبات الدينية، كنوع من التقاليد الشعبية، التى اعتادت عليها الأسر المصرية منذ سنوات طويلة، فيشترى بعض الهدايا المتعلقة بالموسم، مثل المولد النبوى الشريف، الذى يعتاد فيه الخطيب على شراء الحلوى والعروس المصنوعة من الحلاوة أو المصنوعة من البلاستيك، لإهدائها لعروسه، والتى تطورت مع تطور العصر وأصبحت الهدية عبارة عن "بوكس"، يضم الحلوى والعروس وأصبح شكلها أكثر أناقة والتى نتعرف على بعض تصميماتها فى هذا التقرير.

تصميمات مختلفة من "بوكس" حلاوة المولد النبوى الشريف

قلب ملىء بالبالونات الملونة 

ابتكرت بعض المحلات التجارية، "صندوق" على هيئة قلب أحمر، يحتوى على بعض أنواع الحلوى التى يختارها العريس حسب ما تفضله العروس، مع إضافة بعض الزهور الحمراء التى تعتبر من الزهور المعبرة عن الحب، مع إضافة بعض البالونات الملونة وكتابة بعض التهنئة على كارت المعايدة.

صندوق خشب 

يمكن تصميم هدية عبارة عن صندوق خشبى منقوش عليه اسم الخطيبة أو الزوجة، مع كتابة إهداء وبداخله لمبة، ويمكن إهدائه مع باقة من الزهور الملونة أو الحمراء، مع إضافة بعض قطع الحلوى التى تفضلها العروس.

صندوق ملىء بالحلوى وزهرة البنفسج 

ابتكرت بعض المحلات التجارية، هدية رقيقة يمكن إهدائها للعروس وهي عبارة عن صندوق ملون، مفتوح ملىء بحلوى المولد النبوى الشريف، مع إضافة بعض الزهور البنفسج والتى تتميز برقتها وتضفى أناقة للعلبة وإضافة عروس مولد مع وضع كارت يحتوى على بعض الكلمات الرقيقة التى يدونها الخطيب لإهدائها لخطيبته بمناسبة المولد النبوى الشريف.

تصميم عروس من الخشب 

ابتكرت بعض المحلات التجارية، أيضاً هدايا مختلفة فى السنوات الماضية، وهي عبارة عن تصميم عروس من الخشب، مطبوع عليها صورة الخطيبة، أو صورة الخطوبة حسب ما يفضل الخطيب والتى يمكن إهدائها للعروس أو إضافة معها بعض الحلوى التى تفضلها العروس مع وضعها فى صندوق ملىء بالزهور.

بوكس بعروس حلاوة 

وفى حالة إذا كانت العروس تفضل الأشياء الكلاسيكية، يمكن أن يعتمد الخطيب على نفسه ويصمم الهدية من صندوق ملىء بالحلوى وشراء عروس مصنوعة من الحلاوة ومغطاة بالورق الملون، والتى مازالت تباع حتى الأن ببعض المحلات التجارية.

صندوق
هدية
بوكس
عروسة خشب
عروسة حلاوة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة