مؤلف «إبراهيم الأبيض» بائعًا على عربة كبدة: «الشغل مريّح وهاكل ببلاش»النجوم يتنافسون فى عروض «الريد كاربت» وحلقة نقاشية عن الوعى الأخلاقى والإبداع.. «القاهرة السينمائى» يجذب صناع السينما ومحبيهاتأجيل موسم جوائز هوليوود بسبب «كورونا»شيما الحاج عن شخصية ليلى في «سكن البنات»: «أخدت من روحي كتير»لبلبة لـ«لجين عمران»: «متابعاكي من صباح الخير يا عرب».. والإعلامية ترد: «عسل»زوجة دياب: «"أنا جوزي فرعوني وأنتم لأ»غدا في مهرجان القاهرة.. طارق الشناوي يحاور الكاتب الكبير وحيد حامدنيولوك.. جومانا مراد تستعرض جمالها على إنستجرام.. شاهدأمير المصري يروي صعوبات تجسيد شخصية لاجئ سوري فى فيلم limboثغرة واحدة.. نبيل الحلفاوي يعلق على تشكيل الاهلى لمواجهة طلائع الجيش| شاهدعمرو سلامة عن وحيد حامد: أهم كاتب سيناريو في تاريخ السينما المصريةتدخل حيز النفاذ يناير 2021| مصر توقع اتفاقية المشاركة مع المملكة المتحدةجيهان جادو: زيارة الرئيس السيسي إلى فرنسا تعكس أهمية مصر بين دول العالموزير الثقافة الأسبق يكرم الفائزين بجوائز "ما بعد الكورونا" ولجان تحكيم المهرجانوزير الثقافة الأسبق: وحدة الثقافة العربية عنوان مهرجان "ما بعد الكورونا"وزيرة الهجرة بمؤتمر مصر تستطيع: مشاركة علماء مصر بالخارج تدعم تحقيق نهضة صناعية كبرى |صورحزب "المصريين" ينظم ندوة للتوعية بمناهضة العنف ضد المرأة "الواقع والتحديات"..غدًاالأزهر يدين محاولة إرهابي صهيوني إحراق كنيسة بالقدس.. ويأسف لصمت المجتمع الدولي"الأعلى للإعلام" يفحص شكوى "المصرية للاتصالات" ضد الإعلامي "أسامة كمال"الإسماعيلى يهزم المقاصة بثلاثية وديًا

بطلة واقعة الرضاعة فى الملعب : التعليقات أزعجتنى ..وأين أترك بنتى؟ ..صور

   -  


استطاعت  نورا سيف لاعبة فريق وادى دجلة للكرة النسائية ، أن تخطف الأنظار إليها بعد تداول صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، و هى ترضع ابنتها داخل احدى المباريات ، وجاءت ردود الفعل بين السخرية والتعاطف معها، وتواصل اليوم السابع مع نورا سيف لاعبة فريق وادى دجلة سيدات ، وبطلة واقعة الرضاعة في الملعب ، والتي قالت أنها فى فترة الكورونا لم تكن تخرج من المنزل ، ولكن بعد عودة النشاط و التدريبات ، تحرص على حضور التدريبات مع الفريق في ظل الإصابة التي تعانى منها بالرباط الصليبى ، مشيرة إلى أنه عندما يكون لدى الفريق مباراة تذهب معهم في أتوبيس الفريق، و لا يوجد احد تترك عنده البنت ، وعند الذهاب الى الجيم قد تتركها مع والدها ، أو تصطحب معها صديقاتها و يحملونها لنهاية التدريب .

وأضافت نوار ، أنها لم تدخل أرض الملعب في أى مباراة سابقة ، والمباراة الأخيرة هى الوحيدة التي دخلت الملعب فيها، وفى مباراة سابقة كانت أمام الاميرية، رفض الحكم حضورى و أخرجنى من الملعب .

تابعت :" التعليقات ازعجتنى واضرتنى نفسيا ، هل ليس لديكم أخت أو بنت أو زوجة لديها أطفا، أين اترك ابنتى ، ومع من ؟ هل هناك أم تأمن ترك ابنتها مع أى شخص !.

وقالت نورا سيف  : " مش ذنبى انى خلفت و عندى إصابة "  انا عندى رغبة أرجع وألعب تانى، منتخب البرازيل كان في لاعبة عندها 40 سنة ، وبتلعب عادى ومحدش بيعلق عليها .

ووجهت اللاعبة الشكر إلى زوجها فى ظل دعمه لها خلال الفترة الماضية ، و ظروف التدريبات والمباريات ، وكذلك محمد كامل المدير الفنى للفريق لحرصه على تشجيعها للعودة سريعا و الانضمام للفريق مرة أخرى .

لاعبة دجلة
اللاعبة وابنتها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة