رجاء قصابني تعود إلى الساحة الفنية مع شركة لايف ستايلز ستوديوزبعد عرض "حظر تجول" في "القاهرة السينمائي".. هذا ما كتبه أمير رمسيسإيرادات الجمعة.. "خان تيولا" الثاني و"الخطة العايمة" في المركز الرابعمصرع ربة منزل وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقيمصرع طفلة غرقا بمصرف مياه في سوهاج«الحماية المدنية» تسيطر على حريق بمصنع أثاث بالمنطقة الصناعية في الكوثرجامعة سوهاج تروج للسياحة الداخلية بالأقصر بافتتاح معرض "مراكب"|صوربالبنط العريض لـ حسين الجسمي تكسر حاجز الـ 312 مليون مشاهدةبعد أنباء تعاقده مع الزمالك.. هاشتاج أحمد الشيخ يتصدر تويتركندة علوش تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو يوسف في أبلة فاهيتابعد رسالة إيمي سمير غانم لها.. يسرا اللوزي تشعل السوشيال ميدياشاهد أحدث ظهور لـ أحمد فهمى بالقاهرة السينمائي.. والجمهور: أحسن واحد في المهرجانبرفقة إلهام شاهين وكارول سماحة.. بوسي شلبي تشارك متابعيها بصور لها من حفل مهرجان القاهرة السينمائيفى ذكرى ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن كوكاالرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العربالأرصاد: عاصفة ترابية على السواحل غدا.. والطقس معتدل بالقاهرة والصعيدالقوى العاملة: تعيين 1906 شباب بينهم 20 من ذوى القدرات و200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالغربيةفيديو مرتضى منصور يثير عاصفة تعليقات لتأخر نشره: «غالبًا باقة النت عندك أفشة»جهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاط"شانيل" تختتم 2020 بتصاميم يدوية رائعة

عبد المنعم سعيد: العلاقة بين الولايات المتحدة ومصر استراتيجية

   -  
قال الدكتور عبد المنعم سعيد عضو مجلس الشيوخ، إن مصر لا تفرق بين المرشحين الديمقراطى والجمهورى للانتخابات الأمريكية، مؤكدا أن المصلحة المصرية تأتى مع أى مرشح لأن كلا المرشحين لديهما علاقة قوية مع إسرائيل.

وأضاف سعيد خلال لقاء له لبرنامج نظرة عبر فضائية صدى البلد أن العلاقة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر استراتيجية، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي رونالد ريجان الذي حكم خلال فترة الرئيس الراحل حسني مبارك لم يكن جيدا خلال تلك الفترة.

وتابع عضو مجلس الشيوخ أن مصر لا بد أن يكون لها علاقة وثيقة مع كل القوى الموجودة فى العالم ومنها الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه في السابق كان يتم تقديم معونات عسكرية لمصر تقدر بـ 1.3 مليار دولار.

وأشار سعيد إلى ان الولايات المتحدة الأمريكية تعاني من الشروخ الداخلية، مؤكدا ان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحارب اوباما ولا يزال يحاربه.

ومن جانب آخر، قال الكاتب الصحفى عبد المنعم السعيد، وعضو مجلس الشيوخ، إن هناك قناعة لدى المصريين بالغرفة التشريعية الثانية المتمثلة في مجلس الشيوخ، وظهر ذلك جلياً في خروج المصريين للتصويت على التعديلات الدستورية، موضحاً أن المجلس لا يقوم بمهمة السلطة التنفيذية بل هو معنى بالتفكير داخل إطار السلطة التشريعية.

وأضاف "السعيد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن مجلس الشيوخ جبهة وطنية عريضة للغاية، ولا تقل عن الجبهة التى تكونت فى ثورة 30 يونيو، وربما هى أكثر عمقاً كونها ترتبط بالمواطنين من خلال الانتخاب، مشدداً على أن يمثل كافة أطياف المجتمع المصرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة