تقرير تونسي: الصفاقسي ينافس الإسماعيلي لضم الصحراوي"البنتاجون": ترامب قرر إعادة تموضع قواتنا خارج الصومالانطلاق حملة "تطعيم جماعي" ضد كورونا في موسكو«ثقافة المنيا» تنظم ورشة فنية لترسيخ الوحدة الوطنية بين البراعمنشرة المرور الصباحية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصرتكافؤ الفرص برفح تنظم ندوة بعنوان «معًا ضد العنف والتنمر ضد المرأة»«ثيودوروس الثاني» يترأس قداس عيد القديس سابا في الإسكندرية اليومشمال سيناء تستعد لجولة الإعادةتطهير وتعقيم المدارس بقويسنا قبل انطلاق «إعادة انتخابات النواب» بالمنوفيةمصدر يكشف لمصراوي: الشيخ يقترب من الزمالكبالمواعيد والقنوات الناقلة.. نهائي كأس مصر ضمن أبرز مباريات السبت الكرويمصدر لمصراوي: الزمالك وسموحة يتفاوضان مع علي غزالغير راضٍ عن قراراته.. مشجع يقتل حكماً في كينيامصدر من كاف لـ في الجول: لم نحدد بعد موعد السوبرمواعيد مباريات السبت 5 ديسمبر 2020.. طلائع الجيش يتحدى الأهلي في نهائي الكأسرجاء قصابني تعود إلى الساحة الفنية مع شركة لايف ستايلز ستوديوزبعد عرض "حظر تجول" في "القاهرة السينمائي".. هذا ما كتبه أمير رمسيسإيرادات الجمعة.. "خان تيولا" الثاني و"الخطة العايمة" في المركز الرابعمصرع ربة منزل وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي

عبدالمنعم سعيد: التاريخ يسجل ترامب بوصفه أكثر رئيس استخدم تويتر فى العمل السياسى

   -  
قال الدكتور عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيكتب في التاريخ بوصفه أكثر رئيس استخدم تويتر في العمل السياسي.

وأضاف "سعيد" حلال لقاءه ببرنامج "نظرة" المذاع عبر فضائية صدى البلد، مع الإعلامي حمدي رزق، أن ترامب يجيد بيع القضايا التي يتحمس لها.

وأشار إلى أن القاعدة الانتخابية لترامب تمنحه نحو 42% من الأصوات.

ومن جانب آخر، أكد أن ما كشفت عنه تسريبات إيميل وزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق هيلارى كلينتون بشأن التعاون مع الإخوان وقناة الجزيرة القطرية كان معروف للجميع، موضحا أن برنامج الإخوان في عام 2007 كان ينطق على أنها دولة إيرانية.

وأضاف، أنه كان هناك تغير في موقف الدولة الأمريكية قبل هيلارى كلينتون وبعد هيلارى كلينتون، لافتا إلى أن السبب في تخلف المنطقة العربية خلال السنوات الماضية كانت جماعة الإخوان.

ولفت الدكتور عبد المنعم السعيد، إلى أن جماعة الإخوان قدمت نفسها في عام 2011 على أنهام يقدمون الديمقراجطية المسيحية وأنه يوجد لديها أحزاب ديمقراطية في العالم العربى، وخلال تلك الفترة كان الإخوان تمكنوا من التسلل إلى كل المراكز الإسلامية في شمال أمريكا او غرب أوروبا، وتبنى الحزب الجمهورى رؤية الإخوان.

وأوضح المحلل السياسى، أن ما تقوله جماعة الإخوان بالعربية مختلف تماما عن ما تقوله جماعة الإخوان باللغة الإنجليزية، لافتا إلى أنه تم استخدام الإخوان  كروقة لنشر الفوضى في المنطقة، لافتا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية عندما قامت بغزو أفغانستان والعرب كان القصد الرئيسى هو القاهرة والرياض وهذا موجود في كتابات كثيرين .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة